وصفات تبييض اليدين سريعاً قبل المناسبات

وصفات تبييض اليدين سريعاً قبل المناسبات

آخر تحديث : الأحد ١٩ أبريل ٢٠١٩

المحتويات

تبييض اليدين، يسعى العديد من الأشخاص إلى تبييض اليدين و استعاده اللون الطبيعي لأيديهم، وجعلها اكثر بياضا" كما أن اللون الطبيعي يعطى ثقة عاليه بالنفس، كما أن لون اليدين ينتج عن العديد من العوامل والمسببات التي تتعلق بالعادات الحياتية الغير صحيه مثل التعرض لأشعة الشمس واستخدام المساحيق الكيميائية الضارة .واليوم أتحدث إليكم عبر موقع ستات عن وصفات سريعه لـ تبييض اليدين قبل المناسبات.

تبييض اليدين

تبييض اليدين

وصفات تبييض اليدين سريعاً قبل المناسبات

  • الزبادي، من وصفات تبييض اليدين هي من المكونات الفعالة لعلاج اسمرار اليدين لأنه يحتوى على حمض اللاكتيك، كما يساعد في تقليل إنتاج صبغه الميلانين داخل خلايا الجلد، وذلك عن طريق خلط ملعقه من الزبادي مع ملعقه صغيره من الجلسرين وملعقه كبيره من ماء الورد، ويوزع هذا الخليط على اليد وتدلك ويترك ساعه كامله ثم يشطف بماء بارد.
  • الخيار، يعتبر من الوسائل الفعالة لتبيض اليدين ويساعد في علاج تصبغان الجلد، عن طريق خلط خياره صغيره داخل الخلاط الكهربائي مع 2 ملعقه كبيره من جل الالوفيرا، ونخلط للحصول على خليط كريمي، ثم وزعي الخليط على اليدين صباحا" ومساء" .
  • العدس الأصفر، من وصفات تبييض اليدين هو من المكونات الغير مكلفه ويمكن استخدامه بطريقه امنه وسريعه لتبيض اليدين، كما انه يجدد خلايا الجلد الميت، وذلك عن طريق نقع ربع كوب من العدس الأصفر في الماء طوال الليل ثم يطحن العدس ويضاف إليه عصير طماطم و2 ملعقه كبيره من زيت جوز الهند، ثم يوزع الخليط على اليدين ويترك لمد 15 دقيقه ثم يفرك ويغسل بماء بارد.

    تبييض اليدين

    تبييض اليدين

  • الكركم، من وصفات تبييض اليدين هو مكون سحري يساعد على تبيض الجلد والتخلص من الاسمرار، وهو وصفه سريعه لتبيض الجلد عن طريق خلط كميه من الحليب مع ملعقه صغيره من الكركم وخلطهم جيدا" ثم يوضع على اليدين ويفرك جيدا" ويتم استعماله بشكل يومي للحصول على افضل النتائج.
  • عصير الليمون، يعمل على تقشير الجلد الميت وينعم اليدين لغناه بفيتامين c. وذلك عن طريق خلط ملعقه كبيره من زيت الزيتون وملعقه صغيره من عصير الليمون و2 ملعقه صغيره من الجلسرين، ثم اغسلي يدك بالماء الفاتر وجففيها ثم استعملي الخليط وقومى بتدليكه على اليدين لتحصلي على أيدي ناعمه .

افضل الخلطات لـ تبييض اليدين من أول استعمال

  • خلطه اللوز، وهى نقع اربع حبات من اللوز ليلا" ثم يتم تقشيرها في الصباح وقومى بطحنها ثم يضاف إليها ملعقه من الحليب وملعقه من الدقيق و4 نقط من عصير الليمون، وتخلط جميع المكونات وتطبق على اليد . وتكرر هذه الخلطة يوميا" لمده شهر للحصول على افضل النتائج.
  • خلطه الملح والليمون، من وصفات تبييض اليدين قومى بخلط القليل من الملح مع القليل من عصير الليمون ويطبق المزيج على اليدين، وهذا الخليط يعمل على إزالة الجلد الأسود من اليدين وإزاله الخلايا الميتة.

تبييض اليدين

تبييض اليدين
  • خلطه الطماطم، من وصفات تبييض اليدين خلط نصف كوب من عصير الطماطم مع كوب من الحليب وملعقه كبيره من الخل، ثم تخلط المكونات جيدا" ويدهن المزيج على اليدين، بواسطه قطعه من القطن ويترك لمده 40 دقيقه، ثم تغسل اليدين بماء بارد . وتكرر هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.
  • خلطه قشر البرتقال، يتم طحن قشر البرتقال وخلطه مع ملعقه كبيره من الزبادي، ثم يطبق الخليط على اليدين 20 دقيقه وتكرر الوصفة مرتين أسبوعيا".
  • خلطه خشب الصندل والليمون، من وصفات تبييض اليدين نقوم بخلط خشب الصندل مع القليل من عصير الليمون، ثم إضافة القليل من ماء الورد حتى يضيف للخليط رائحه جميله ، ثم يطبق الخليط على اليدين والوجه ويترك لمده ربع ساعه، ثم يغسل بماء دافئ. وتكرر الخلطة يوميا" للحصول على النتائج المطلوبة.
  • خلطه زيت الزيتون والنشا، من وصفات تبييض اليدين نقوم بخلط القليل من النشا مع القليل من زيت الزيتون ويتم خلطهم جيدا" ويتم ترك الخليط على الوجه ربع ساعه، ثم يشطف بماء فاتر . وتكرر الخلطة مرتين أسبوعيا لمده شهرين.
  • اقرئي أيضا: لتفتيح لون جسمك بطريقة طبيعية وآمنه عليكي تجربة هذه الوصفات


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة