وصفات مزيل العرق الطبيعية في منزلك

وصفات مزيل العرق الطبيعية في منزلك

آخر تحديث : الأحد ١٤ أبريل ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

نظرًا لمعاناة بعض الفتيات من مشكلة التعرق، صيفًا أو شتاءً، والتي تزداد في الأماكن المغلقة، تلجأ بعضهن لشراء مزيل العرق التي تباع في محلات مستحضرات التجميل، إلا أنها تعود عليها بالضرر بسبب المواد الكيماوية التي تحويها، لذا فيمكنك عزيزتي، استخدام وصفات مزيل العرق الطبيعية، في منزلك، بمواد طبيعية وروائح رائعة، دون الحاجة إلى إهدار مبالغ طائلة.

يقدم موقع "ستات دوت كوم"، وصفات مزيل عرق طبيعية في منزلك.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

وصفات مزيل العرق الطبيعية

وصفات مزيل العرق الطبيعية

مزيل العرق بالورد

يمكنك عزيزتي، تحضير مزيل عرق برائحة الورد، في منزلك، دون الحاجة إلى المواد الكيميائية، والمبالغ الطائلة، فقط احضري ورود ذات رائحة جميلة واقطف أوراقها ثم ضعهم في وعاءٍ فيه القليل من الماء الفاتر وغطّيه بغطاء بلاستيكي، ثمّ ضع الوعاء تحت الشمس لمدّة ثلاث ساعات.

بعد ذلك، يمكنك عزيزتي وضع المزيل في علبة صغيرة، واستخدامها عند الحاجة، ويفضل بعد الاستحمام.

مزيل العرق بالعسل

يمكنك تحضير مزيل العرق بالعسل، لعلاج البشرة الحساسة والدهنية، فقط قومي بإذابة ملعقة من شمع العسل على نار هادئة ثم أضف إليه ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو، ثمّ أضف إليهم قطرتين من زيت الخروع وعشرين قطرة من زيت اللافندر وعشر قطرات من زيت الزعتر الأبيض وعشر قطرات من زيت إكليل الجبل وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند واخلطهم جيدًا، ثم استخدميه عند الحاجة.

وصفات مزيل العرق الطبيعية

مزيل العرق بجوز الهند

قومي عزيزتي، بإحضار 5 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الخام، و⅓ كوب من بيكنج صودا، و16 نقطة من زيت شجرة الشاي (أو زيت اللافندر، أو أي زيت آخر حسب تفضيلك)، و5 ملاعق من ماء الورد، اخلطي جميع المكونات مع بعضهم البعض، ثم ضعيهم في علبة صغيرة، واستخدميه عند الحاجة، ويفضل بعد الاستحمام.

مزيل العرق بإكليل الجبل

فقط قومي عزيزتي، بوضع ١٠٠ مل من الماء على النار وعندما يبدأ بالغليان نقوم أضف إليه أربع ملاعق من إكليل الجبل، ثم أطفىء النار وغطّي الطنجرة لمدّة خمس دقائق، ثم أضف ٢٠ مل من الكحول، وعشر قطرات من مستخلص الهاماميليس وخمس قطرات من جوهر الليمون، واخلطهم جيداً، ثم ضع الخليط في مرطبان صغير واستخدمه.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة