وصفة لتبييض الأسنان من الصفار-وصفات تجعل أسنانك بيضاء

وصفة لتبييض الأسنان من الصفار-وصفات تجعل أسنانك بيضاء

آخر تحديث : الإثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٩

وصفة لتبييض الأسنان من الصفار، تتعدد أسباب اصفرار الأسنان بسبب عدم العناية التامة بنظافتها اليومية وكثرة المشروبات التصبغية مثل الشاي، والقهوة، وأيضاً المدخنين فكل هذه الأساليب قد تؤدي إلى تلف واصفرار الأسنان بالإضافة أيضا إلى استخدام فرش الأسنان التالفة. ومن أسباب تلف الأسنان تقدم الإنسان في العمر. فمن الممكن قد تكون وراثة فالكثير من الناس قد يحدث بداخله عدم ثقة بنفسه عندما تكون أسنانه صفراء فيجب عليك الاهتمام بها قدر المستطاع حتى يرجع لون أسنانك إلى الشكل المرغوب فيه، لذا يلجأ الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة بوصفات عديدة لجمال أسنانهم.

وصفة لتبيض الأسنان من الصفار بنبات الأراك:

من أجمل الوصفات التي تعمل على تبييض وتنظيف الأسنان نبات يسمى بالأراك، وهذا النبات غني بكثير من الألياف الطبيعية التي تعمل على تقوية الأسنان، وإزالة البقع الصفراء التي توجد بها، وهذا النبات يباع في العطارات في الغالب وهو يشبه اللبان الذي يمضغ، وممكن أن تحصل عليه كبودرة. عليك باستخدام كمية مناسبة على فرشاة الأسنان ومرريه على أسنانك، كما تستخدمين معجون الأسنان العادي ودعيه لمدة ثلاث دقائق ثم قومي بشطفه بالماء.

وصفة لتبيض الأسنان من الصفار بعشبة النيم :

هذه عشبة لها فائدة قوية قد خلقها الله عز وجل فمما يميز هذه العشبة بأنها تحتوي على مادة مطهرة للأسنان، وتعمل على إزالة ترسبات الجير المتراكم على الأسنان، وتعمل أيضاً تقوية المينا وتساعد على التخلص من أي روائح غير مرغوب فيها عند الأشخاص المصابين بمرض الأسنان. أولا عليك باستخدام أوراق النيم وادعكي به الأسنان أو قومي بمضغه سيقاوم صفار الأسنان ويعمل على التخلص من البقع الداكنة بها مع المداومة في تكرار الوصفة.

وصفة لتبيض الأسنان من الصفار بحبات الفراولة:

فاكهة الفراولة تساعد الشخص الذي يعاني من صفار في أسنانه فإنها تعمل على تبييض الأسنان من العوائق التي يشتكي منها الكثير من الناس بسبب احتوائها على حمض الماليك فهذا الحمض يعمل على إذابة بقايا القهوة، والشاي وأيضا تساعد على إزالة البقع التي توجد على سطح السنة. قومي بهرس القليل من الفراولة وضعيها على سطح الأسنان بالكامل مع استخدام فرشاة الأسنان قومي باستخدام الوصفة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع ستشاهدين نتائج أكثر من رائعة. نتيجة بحث الصور عن وصفة لتبيض الأسنان من الصفار

وصفة لتبيض الأسنان من الصفار بأكل الخضار المقرمش:

الخضار المقرمش مثل الخيار والجزر، وأيضا التفاح كل هذه المأكولات تعمل على نظافة الأسنان وأيضا الفراولة فهي تعمل على تفتيح طبقة الأسنان الخارجية وتزيل أي صفار يوجد بالأسنان، فتناول الخضروات هذه والفواكه المذكورة قد تساعد على قتل البكتريا كما أنها تساعد على إذابة البقع الصفراء كما نصح الأطباء المتخصصون في علاج الأسنان باستخدامها.

وصفة لتبيض الأسنان من الصفار بزيت جوز الهند:

يحتوي زيت جوز الهند على حمض مفيد لسلامة وتقوية الأسنان وإذابة ترسبات الجير التي قد تؤدي صفار وتلف الأسنان، من الممكن أن تضيفي القليل من زيت النعناع فهذه الوصفات مضادة لميكروبات الفم واللثة. قومي بخلط ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند على ثلاث ملاعق من زيت النعناع، وقومي بتطبيق هذا المزيج على أسنانك واتركيه مدة خمس دقائق سيساعد الخليط على إزالة الصفار من الأسنان، فمع تكرار الوصفة ستجدين نتائج مرضية لك.

وصفة لتبيض الأسنان من الصفار بقشر البرتقال:

قومي بتنظيف أسنانك بقشر البرتقال الطازج بشكل منتظم فهو يعمل على تقليل الصفار في الأسنان وذلك كل ليلة قبل النوم، فمن مميزات قشر البرتقال أنه يحارب الميكروبات وبقع الصفار الموجودة على سطح الأسنان، لأنه يحتوي على الكثير الفيتامينات فمنها فيتامين سي. قومي باستخدام قشر البرتقال لعدة أسابيع فإنه يعطي نتائج فعالة وقوية في تنقية الأسنان من أي مشاكل توجد بها.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة