اسهل وصفه لتطويل الشعر في وقت قصير

اسهل وصفه لتطويل الشعر في وقت قصير

ترغب كل فتاة في الحصول على شعر طويل وقوي، يعطي لها شكل جذاب ورائع، لأن المتعارف عليه منذ القدم أن الشعر الطويل هو أحد أنواع الجمال، "ستات دوت كوم" تقدم لكِ أفضل وصفه لتطويل الشعر في المنزل، من خلال استخدام مواد طبيعية لن تضر بشعرك وليس لها أي آثار جانبية على صحتك.

وصفه لتطويل الشعر باستخدم البيض وزيت الخروع

وصفه لتطويل الشعر

نحتاج في هذه الوصفة إلى بيضة واحدة، ملعقة صغيرة من الخل، و3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع، نضع هذه المكونات معًا في وعاء، ونخلطهم بشكل جيد، نقوم بتدليك فروة الرأس بهذا الخليط، ويترك لمدة نصف ساعة، ثم نغسل الشعر بالماء البارد، مع تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعيًا، ستحصلي على شعر طويل ولامع وناعم أيضًا.

زيت الزيتون والليمون

وصفه لتطويل الشعر

يعتبر زيت الزيتون من أفضل الزيوت للشعر، ونلجأ إليه في هذه الوصفة، مع عصير الليمون، بحيث نضع عصير الليمون بنسبة 1 إلى 2 من زيت الزيتون، ونقوم بتقليب الخليط حتى يمتزج بشكل جيد، ونضعه على الشعر بداية من فروة الرأس حتى نهاية الشعر، ويترك لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسيل الشعر بالماء والشامبو، ومع تكرار هذا الأمر مرة أو إثنين أسبوعيًا سنحصل على نتائج مذهلة.

وصفه لتطويل الشعر باستخدام البصل الأحمر والعسل

وصفه لتطويل الشعر

وصفه لتطويل الشعر جديدة، وتستخدم في الهند، حيث أن نتائجها جيدة للغاية، نحتاج فيها إلى بصلة حمراء لأنها غنية بالكبريت الذي يحفز فروة الرأس على إنتاج الكولاجين الذي ينشط بصيلات الشعر لنمو سريع، ونقوم بعصر البصلة جيدًا، ووضع عليها ملعقة كبيرة من عسل النحل الأبيض، ودمجهما معًا بشكل جيد، ووزعي الخليط على فروة الرأس مع التدليك برفق، وترك هذه الوصفة على الشعر لمدة تصل إلى 45 دقيقة كاملة، وبعدها يتم غسيل الشعر بالماء والشامبو للتخلص من رائحة البصل في الشعر.

يتم عمل هذه الوصفة على الشعر لمدة مرتين فقط شهريًا، وتظهر النتائج في الشهر الثالث، حيث تعطي هذه الوصفة للشعر قوة وكثافة كبيرة للغاية.

مقالات مشابهة


التقيمات

;