5 خطوات لـ كريم أساس طبيعي على الوجه

5 خطوات لـ كريم أساس طبيعي على الوجه

وضع كريم أساس من أهم الأمور التي يجب الانتباه لها، بحيث يبدو كريم الأساس على الوجه طبيعياً، دون أن يبدو واضحاً على البشرة، حتى لا يؤثر هذا الأمر سلبياً على جمال إطلالتك، وكريم الأساس من مستحضرات التجميل التي تبرز جمال مكياج الوجه، الذي لا يستقيم بدونه، ويقدم لك ستات.كوم في هذه السطور مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها حتى يصبح كريم الأساس طبيعياً على الوجه:

 

1- وضع البرايمر

Image result for ‫وضع البرايمر‬‎

قبل وضع كريم الأساس قومي بوضع طبقة من البرايمر، والذي يساعد على تثبيت كريم الأساس لأطول فترة، احرصي على اختيار البرايمر المناسب لطبيعة بشرتك سواء كان دهنية أو جافة أو مختلطة.

 

لا بد أن تتأكدي من أن البرايمر يمنح بشرتك الترطيب اللازم لها قبل وضع كريم الأساس.

 

2- اختيار كريم أساس

إذا كنتي تريدين أن يبدو كريم الأساس طبيعياً، لا بد أن تختاري نوعاً ذا تغطية عالية، بحيث أن يقوم بإخفاء الشوائب والعيوب الموجودة في البشرة.

إذا كانت بشرتك جافة قومي باختيار كريم أساس لامع، أما إذا كانت بشرتك دهنية فاختاري كريم أساس مطفي.

 

3- ادمجي كريم أساس بالفرشاة

Related image

احرصي على دمج كريم الأساس على البشرة بالفرشاة المخصصة له، احرصي على اختيار فرشاة كثيفة ودائرية حتى تجعلي كريم الأساس طبيعياً على الوجه، واستخدمي طريقة الضغط الخفيف على الوجه بدلاً من الدهان.

 

4- استخدام الاسفنجة

وهي خطوة لا يدرك الكثيرون أهميتها، فبعد دمج كريم الأساس على الوجه بالفرشاة وتوزيعه في كافة أنحاء البشرة استخدمي الإسفنجة لإزالة الزوائد، ولجعل مكياج وجهك يبدو مثالي.

 

5- مثبت المكياج

Image result for ‫مثبت المكياج‬‎

في الخطوة الأخيرة قومي بتثبيت كريم الأساس على الوجه لأطول فترة ممكنة باستخدام مثبت المكياج، قومي باستخدام مثبت المكياج على البشرة بعد وضع البودرة وكريم الأساس.

استخدمي مثبت المكياج الرذاذ، وقومي برش القليل منه على كافة أنحاء الوجه، حتى يقوم الوجه بامتصاصه، وتصعب طلتك طبيعية ومتكاملة.

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;