عايزاه يقع في حبك..اعرفي الراجل بيحب ايه في الست واعمليه

عايزاه يقع في حبك..اعرفي الراجل بيحب ايه في الست واعمليه

آخر تحديث : الأربعاء ٢٢ مارس ٢٠١٩

عايزاه يقع في حبك وتخطفي قلبه يبقى لازم تعرفي اللي بيحبه الرجل في الست، فهو يبحث دائمًا عن الست اللي هتكون شريكة حياته، من خلال البحث عن صفات يريدها ويحبها فيها، في ستات دوت كوم هتعرفي الصفات دي وازاي تبرزيها..

مالذي يريده الرجل؟

مالذي يريده الرجل؟

في وسط مشاغل الحياة في هذه الأيام التي نعيشها، يريد الرجل مرأة متوازنة، متجددة، ومميزة بالطبع، وتوجد صفات يحبها الرجل في المرأة مثل الحب والتفاهم والاحترام وهي التي سنتحدث عنها اليوم لتضعها كل مرأة في عقلها، لكن توجد بعض الخبايا اللي لازم تعرفيها عشان يقع في حبك
خبايا ما قلب الرجل

خبايا ما قلب الرجل

  • الابتسامة: يهتم الرجل كثيرًا بالمرأة البشوشة الضاحكة المبتسمة باستمرار، فيجب ألا تفارق الابتسامة وجه المرأة أمام زوجها او الرجل الذي تحبه مهما حدث، هذا يعطيه بالطبع إحساس بأنك سعيدة بأن تكوني بجواره، ويعطيه طاقة إيجابية كبيرة نحو مشاغل الحياة ومشاكلها اليومية الصعبة.
  • التفاصيل: معظم الرجال لا يحبون الحديث عن تفاصيل الموضوعات، هو فقط يقوم بالحديث عن الخطوط العريضة، دون شرح التفاصيل، سيكون الموضوع في البداية صعب، بسبب طبيعة المرأة التي تريد معرفة كل شئ فالفضول دائمًا وأبدًا يكون حاضر عندها، ولذلك في حالة كان الموضوع بسيطًا لا تلحي في معرفة التفاصيل.
  • الثقة بالنفس: من الصفات التي تزيد من جاذبية المرأة للرجل وهتخليه يقع في حبك على طول، واوعى يحس انك ضعيفة، بل قوية مستقلة بشخصيتك، وتعتمدي على نفسك، ولاتملكي شخصية اتكالية.
    ما يريده جميع الرجال حتى يقع في حبك

ما يريده جميع الرجال حتى يقع في حبك

  • جمال الشكل الخارجي وأناقة اللبس: يعتبر جمال الشكل الخارجي من أهم الصفات التي يحبها الرجل عند المرأة، فالرجال تميل بتناسق الملامح، الرشاقة، توسع العينين، والأهداب الطويلة، والفم المتناسق وغيرهم من المظاهر الخارجية للمرأة، كما أن تنسيق الملبس وارتداء الوان جميلة جذابة، مناسبة لبعضها البعض تعطي المرأة شكلًا جذابًا للرجل، وكذلك استخدامها عطر جذاب.

    لا تضايقيه
    لا تضايقيه

  • الرد بـ "نعم": بالطبع ليس في كل الأوقات عليك أن تجيبي بـ"نعم"، ولكن الحقيقة أن أغلب الرجال يرغبون في سماع هذه العبارة كرد أول علي أي طلب أو سؤال، ثم تتناقشي فيما بعد حول الموضوع، لذا كوني ذكية وأجيبي بهذه الجملة في البداية، حيث يشعر زوجك بالرضا، ثم تناقشي معه بعد ذلك، وحاولي الوصول لما ترغبيه بطريقة أنثوية ناعمة.
  • عدم العبث بأشيائه الخاصة: يكره الرجل الزوجة التي تعبث بأوراق زوجها، ملفات عمله، حتى أدواته الشخصية المنزلية، فهو يعلم أين وضع هذا وذاك، ولايريد منكي العبث بتلك الأشياء أو تغيير أماكنها، فقط قومي بترتيبها في نفس أماكنها، دون التصرف فيها برمي أي شئ على أنه غير مهم، فيجب عليك في البداية أن تسأليه عن ذلك وهو من يحدد لكي بنعم أم لا.
  • الإنصات: يجب على الزوجة أن تكون منصت جيد لزوجها، فهو يحب المرأة التي تستمع إليه، عندها سيقع في حبك وتكوني أكثر قربًا له من قلبه ومن عقله أيضًا.
  • العطف والحنان: المرأة الحنونة تثير جميع مشاعر الرجل، وتستفز كل طاقاته وأفكاره، قلبه، وعقله كي يعشقها، لأن الحنان يشعر الرجل بأن المرأة تحتويه وتضمه، مما يزيد من إحساسه برجولته، وثقته بنفسه، وإحساسه بالأمان أيضًا.
  • الصلاة والعبادة: يحب الرجل أن تكون المرأة التي يتعامل معها متدينة بطبيعة الحال، فأسمى اللحظات التي تجمعك مع زوجك، هي توجهكما للعبادة معًا، سيضفي ذلك راحة وطمأنينة كبيرة على روحكما، وعلاقتكما ببعضكما البعض.
    فاجئيه كي يقع في حبك

فاجئيه كي يقع في حبك

  • المفاجأت المرحة: يعتبر الإكثار من المفاجأت المرحة، من الأشياء التي يفضلها الرجل، فعلى سبيل المثال، تفاجئيه بكتابة كلمة "أحبك" بقلم أحمر شفاة على المرآة في الحمام، ليراها في الصباح، ترسلي له رسالة رومانسية على هاتفه أثناء عمله، أن تقومي بتغيير اسمه من على هاتفك فبدلًا من أن تسميه باسمه استبدليه بـ "زوجي، حبيبي، هكذا"،


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة