10 حيل سحرية لإخفاء البطن المنتفخ بالملابس

10 حيل سحرية لإخفاء البطن المنتفخ بالملابس

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٤ مارس ٢٠١٩

البطن المنتفخ أو الكرش من أكبر المشكلات التي تواجه السيدات، ويشوه شكل القوام، ويجعلهن غير قادرات على ارتداء أنواع عديدة من الملابس، ويسايرن الموضة، كمان أن الكرش يسبب إحراجاً للعديد من السيدات اللاتي يلجأن في الكثير من المواقف لشفطه لإخفائه عن أعين الناس أو لارتداء الملابس المفضلة لهن، ولكن بعد قراءة هذا المقال لن يشكل الكرش أي مشكلة بالنسبة إليك، حيث يقدم لك ستات دوت كوم مجموعة من الحيل السحرية التي تجعلك قادرة على إخفاء الكرش عن الأنظار بالملابس.

حيل لاخفاء البطن بالملابس

1- طبقات من الملابس

البطن

احرصي على ارتداء طبقات من الملابس، وعدم الاكتفاء ببلوزة واحدة فقط، فيمكنك مثلاً ارتداء بلوزة وفوقها جاكيت أو كاريجان لإخفاء بروز وترهلات منطقة البطن.

2- ابتعدي عن ارتداء الأحزمة

البطن

ابتعدي عن ارتداء الأحزمة حول منطقة البطن، حيث أن الأحزمة تقوم بتحديد منطقة البطن وإبرازها، والأفضل أن تقومي بتشتيت الانتباه للبطن، وزيادة لفت الانتباه لمنطقة الصدر، وذلك من خلال ارتداء السلاسل والعقود الطويلة، أو البلوزات المطرزة من الكتف والصدر، أو البلوزات ذات الكشكشة من الصدر.

3- الدرابيه

البطن

اختاري الفساتين والبلوزات ذات الكشكشة من الوسط والبطن، حيث أن تلك التفصيلة تلعب دوراً هاماً في إخفاء بروز وترهلات البطن.

4- ارتداء الألوان الغامقة

البطن

احرصي على تناول الملابس ذات الألوان الغامقة والدرجات الداكنة، وليس اللون الأسود فقط، حيث أن الألوان الغامقة تقوم بإخفاء تضاريس الجسم.

وإذا رغبت في ارتداء الملابس المنقوشة، لا تقومي بإرتداء الملابس ذات النقشات الكبيرة والمبالغ فيها.

5- فساتين تحت الركبة

البطن

ارتدي الفساتين التي تصل إلى ما بعد الركبة، والفساتين الطويلة، والتي تأتي لها تفصيلة كشكة عند البطن، كمان أن القفطان يعد مناسب جداً لارتدائه في المناسبات، حيث أنه لا يحدد معالم الجسم، بالإضافة إلى أنه يتوافر في موديلات متنوعة تناسب ارتدائه في السهرة أو على البحر.

6- التونيك

البطن

التونيكات الطويلة مع البناطيل الجينز تعد إطلالة موقفة جداً لمن يعانون من الكرش، حيث أنها تقوم بإخفاء ترهلات البطن بشكل كبير.

7- الأقمشة المسترسلة

البطن

تجنبي ارتداء الأقمشة التي تلتصق على الجسم مثل الليكرا، واختاري أنواع من الأقمشة المسترسلة، والتي تنزل من على الجسم بشكل مستقيم مثل التنورة المستقيمة "تنورة القلم الرصاص".

8- بنطلون بخصر متوسط

البطن

قومي بارتداء البنطلون الجينز بخصر متوسط، وليس بخصر منخفض، حيث يقوم البنطلون الجينز ذات الخصر المنخفض بإبراز منطقة البطن، وتسليط الضوء عليها.

9- ارتداء بلوزة تحت الملابس

وهذه الحيلة ستمكنك من إخفاء ترهلات البطن بشكل كبير، حيث يمكنك ارتداء بلوزة ليكرا تلتصق بالبطن، أسفل البلوزة الأساسية.

حيث تقوم البلوزة الليكرا بشد البطن وإخفاء بروزها عن العين.

10- ابتعدي عن البلوزات الضيقة

تجنبي ارتداء البلوزات الضيقة عند منطقة البطن، وقومي بإرتداء البلوزات الفضفاضة الواسعة، حتى تشتتي الانتباه حول منطقة البطن

كما يمكنك حمل حقيبة كبيرة في الحجم لتشتيت الانتباه حول منطقة البطن، وإخفائها بهذه الشنطة الكبيرة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة