ماذا يحدث للوجه بعد الليزر والتجميل ,  ماذا يحدث للوجه بعد الليزر ومميزاته و أضراره

ماذا يحدث للوجه بعد الليزر والتجميل , ماذا يحدث للوجه بعد الليزر ومميزاته و أضراره

آخر تحديث : الأربعاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يهتم الكثيرين بالبحث عن نتيجة استخدام الليزر للبشرة، وقد يتساءل البعض ماذا يحدث للوجه بعد الليزر وعمليات التجميل؟، يعتبر الليزر بذاته الحل المثالي لمعظم الشباب والنساء والرجال والكبار. حيث أنهم يعتبرونه الحل المثالي لعلاج معظم مشاكل البشرة، والنتائج تكون مبهرة تستحق المغامرة، وتستحق تحمل تبعات الليزر، ولكن ينبغي قبل الإقدام على تلك الخطوة دراستها جيداً والإطلاع على مميزاتها، وعيوبها، ومحاولة التقييم الجيد للأمر، قبل الإقدام عليه من قبل النساء والرجال على حد سواء.

الليزر بين الإيجابيات والسلبيات

الليزر يعتبر من الحلول الآمنة للتجميل، وأهم ما يميزه أن أعراضه الجانبية تكون معروفة من قبل الطبيب، يعلمها المريض قبل اتخاذ أي إجراء حتى يستطيع المريض الحصول على القرار التي يراه مناسبًا له، ويأتي السؤال هنا ماذا يحدث للوجه بعد الليزر وحتى يمكن الإجابة على هذا السؤال لابد من التعرف على إيجابيات وأضرار الليزر بشيء من التفصيل.

الليزرشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

إيجابيات استخدامات الليزر للوجه:

إن استخدامات الليزر لها نتائج هائلة وله قدرته العظيمة على حل المشاكل الكبيرة في الوجه بفاعلية، لذا إن استخدام الليزر لها يكون حلًا منجدًا لكل من يعانون من مشكلات مؤرقة في البشرة من وحمات، بقع داكنة، وغيرها من مشكلات البشرة المختلفة، ومن أهم هذه المشاكل تتمثل في الآتي:

أولًا: تجاعيد الوجه: الليزر المعالج الجيد لعلاج تجاعيد الوجه، ويأتي بنتائج مبهرة تجعل الشخص الذي يقوم بذلك، بشرته تعود نضرة مثل الشباب و مشدودة وجميلة، دون اللجوء إلى عمليات شد البشرة بالجراحة، تلك العمليات التي تحتوي على نسبة خطورة ووضع تحت التخدير، ومخاطر الجراحة التي لا يخلو الأمر منها، وحيث أن الكريمات التي يُقال عنها أنها تعمل على إزالة التجاعيد ليست بقوة الليزر لذا معظم السيدات يلجأن إلى الليزر.

ثانيًا: بثور الوجه: إن بثور الوجه من أهم مشاكل البشرة التي تؤرق من هم مصابين بذلك ويأتي الليزر ليقد لهم الحل على طبق من فضة حيث يمحو آثار بثور الوجه و يختلف عدد الجلسات باختلاف درجة الحالة و جلسة الليزر الواحدة لا تفوق ثلاثون درجة مئوية، الأمر يجعل اخفاء البثور في البشرة أمر في غاية السهولة من خلال استخدام الليزر.

ثالثًا: حب الشباب هذه المشكلة التي تجعل بعض الشباب تختفي معالمه وجههم، بسبب كثرة حبوب الشباب. وبعد أن تمر هذه المرحلة تترك أثر مؤرق جدًا لهم، والكريمات في هذه الحالة قوية؛ ولكن مثل الليزر فهذا استخدام وهذا استخدام ونتائجه تبهر الجميع.

رابعًا: بقع ناتجة عن الجدري:إن هذه البقع يصعب على الكريمات تلافي هذه المشكلة بسرعة وتحتاج إلى فترة من الوقت تطول أو تقصر حسب الحالة؛ ولكن ليس بنفس حلول الليزر السريعة.

خامسًا: آثار التعرض للشمس من نمش وكلف: إن آثار التعرض للشمس تسبب تلف للبشرة ينتج عنه النمش والكلف والكريمات الغالية باهظة الثمن يكون الحل فيه يحتاج إلى فترة من الوقت ولكن حلول الليزر حلول سريعة ونتائجها مرضية.

الليزر

أضرار استخدامات الليزر للوجه

إن أي تدخل من صنع الإنسان في العلاج له إيجابياته وله أضراره، ولكن يتكرر السؤال ماذا يحدث للوجه بعد الليزر؟ تحدثنا عما يحدث بالوجه بعد الليزر كإيجابيات؛ ولكن علينا أن نتعرف على الأضرار أيضًا، وهي تتمثل في الآتي:

1- نتيجة التعرض لدرجات الحرارة العالية الناتجة عن استخدام الليزر يؤدي إلى عمل حروق في بعض الأشخاص.

2- زيادة أو نقص مادة الملانيم في الجسم مما تسبب ظهور بقع داكنة في البشرة أو جعل البشرة بيضاء أكثر من اللازم


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة