6 أطعمة تحسن الرغبة الجنسية قبل ليلة العمر

6 أطعمة تحسن الرغبة الجنسية قبل ليلة العمر

 
 
تنظر كل فتاة ليلة الدخلة، بصفتها أهم أيام العمر التي تمر بها، فهناك تحذيرات كثيرة وطلبات أخرى يتم إصدارها من قبل الأم وأصدقاء العروسة، وهو ما يجعلها أكثر توتر، وهذا ينتج عنه عدة عواقب خطر التي قد تعكر جو الليلة التي تنتظرها الفتاة، ولكن هناك أطعمة، لا بد من تناولها قبل ليلة العمر.
 
ولعل هذه الليلة هي من أهم الأيام التي تعيشها كل فتاة فإنها تبحث دائمًا عن أفضل الأوقات من خلال تنفيذها للعلاقة الحميمة، والتي تحتاج إلى قوة ورغبة، وإن القوة لن تأتي إلا عبر الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية وتجعلها أكثر قوة.
 undefined

يعرض موقع "ستات.كوم"،  عدة أطعمة يجب تناولها قبل  لتحسن الرغبة الجنسية قبل ليلة العمر.

 

- المأكولات البحرية وأسماك المياه الباردة

إن المأكولات البحرية من أهم الأطعمة التي يوصي بها الأطباء لزيادة الرغبة الجنسية، لأن بها فيتامينات، فالمحار مثلاً غني بالزنك وهو عمليًا بديل طبيعي عن الفياجرا وذلك لانه يزيد من إنتاج التستوستيرون.
أما أسماك المياه الباردة كالسلمون والتونا فهي أيضًا غنية بالزنك. 
 
 undefined

- الأفوكادو

 يعد الأفوكادو، أيضًا غني بالدهون غير المشبعة وفيتامينات بي ٦ وفيتامينات أخرى تمدك بالطاقة وتنشط الدورة الدموية، ينصح بتناولها.
 

- البطيخ

 
إذا كنتي عزيزتي من المحظوظين بزفافك في فصل الصيف، فإن البطيخ يمنحك الترطيب وبالتالي يبعد عنك الصداع والتوتر كما انه منشط جنسي فعال جداً وذلك لاحتوائه على مادة سترولين التي تنشط الدورة الدموية كما ان مادة ارجنين لها تأثير مشابه لتأثير الفياجرا. 
 
 

- الفراولة

 بينما تحتوي الفراولة أحد أطعم الفواكة التي تشتهيها الأنفس، على معدلات عالية من الزنك وفيتامين سي ما يعني رغبة جنسية أقوى ونشاط طوال النهار والليل. 
 undefined

- المكسرات

 المكسرات غنية بفيتامين د والزيوت الضرورية للجسم والتي لها تأثيرها الكبير على الأداء الجنسي والرغبة الجنسية، يفضلها الإكثار من تناولها قبل ليلة العمر
 

- التوت

 التوت أيضًا غني بمضادات الأكسدة كما أنه يحسن الدورة الدموية وبالتالي يضمن لك الحصول على الانتصاب، فقط احرصي عزيزتي على تناوله، كما أنه من المفضلات لدى الفتيات. 
undefined


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;