7 نصائح لارتداء الملابس الصيفية في فصل الخريف

7 نصائح لارتداء الملابس الصيفية في فصل الخريف

تواجه الكثير من السيدات حيرة أمام اختيار الملابس المناسبة التي يمكنها ارتداؤها في فصل الخريف، وخاصة وأن فصل الخريف يتميز بدرجات حرارة معتدلة طوال النهار، والبرودة في الليل، على عكس الحرارة والرطوبة التي تسود فصل الصيف.


قد لا تكون ملابس الصيف مناسبة كثيراً لفصل الخريف، ولكن هذا ليس معناه أنك لا يمكن استغلال ملابس الصيف في الخريف، ويقدم لك ستات دوت كوم في هذه السطور بعض النصائح التي تساعدك على جعل ملابس الصيف ملائمة أكثر للخريف.

نصائح لجعل ملابس الصيف ملائمة لـ فصل الخريف


1- الملابس ذات الأكمام الطويلة

استغلي كل الملابس الصيفية الموجودة في دولابك ذات الكم الطويل في فصل الخريف، وخصوصاً الملابس المصنوعة من الأقمشة القطنية فهى تعد ملائمة جداً لفصل الخريف، وقومي بتشمير أكمامها طوال النهار، أما مع برودة الليل فقومي بفرد الأكمام، للشعور بالدفء، ويمكنك ارتداء جاكت أو كارديجان على تلك البلوزات إذا كان الطقس بارداً.


2- قميص مفتوح

الملابس

يمكنك ارتداء أكثر من قطعة صيفية على بعضها، وخاصة حينما يكون هناك بعض البرودة في الجو، فيمكنك مثلاً ارتداء قميص قطني مفتوح على بلوزة صيفية، وإذا شعرتي بالحر يمكنك خلع القميص أو العكس إذا شعرتي بالبرودة مع انخفاض درجات الحرارة في المساء، كما أن القميص حينما يكون مفتوحاً يكون أكثر ناقة، ويمنحك إطلالة كاجوال مميزة ولافتة للأنظار، فاحرصي على ارتدائه مفتوحاً، وخاصة في فصل الخريف.


3- الجاكت الجينز

وهو الجوكر الذي يليق مع كل أنواع الملابس، وفي نفس الوقت يكون ملائماً جداً مع درجات الحرارة في هذا الوقت من العام، والجاكت الجينز هو موضة في كل عام، ومن الملابس التي يمكنك ارتدائها بحرية تامة في فصل الصيف والخريف، وفي فصل الخريف احرصي على اقتناء الجاكت الجينز بلونه الأزرق الممتاز أو لونه الأسود، واصطحابه معك وارتداؤه في حال شعورك بالبرودة.


4- الكارديجان

فصل الخريف

ارتداء أكثر من طبقة من الملابس الصيفية قد يجعلك تشعرين بالدفء إلى حد كبير، وخاصة مع برودة الجو في فصل الخريف، والكارديجان أيضاً من قطع الملابس الهامة التي تناسب فصل الخريف، والتي تمكنك من ارتداء أكثر من طبقة من الملابس في نفس الوقت، وهو يتوافر بأنواع أقمشة وألوان متعددة، وبعض أنواع تلك الأقمشة تكون خفيفة جداً، والبعض الآخر أثقل، وتناسب بشكل كبير انخفاض الحرارة في فصل الخريف. ويمكنك ارتداء الكارديجان فوق أي من البلوزات الصيفية، فهو يضفي الأناقة على مظهرك، وفي نفس الوقت يجعلك تشعرين بالدفء.


5- الفيست

يعد الفيست من قطع الملابس الشتوية والتي يمكنك ارتداؤها في فصل الخريف، حيث يمكنك ارتداء الفيست فوق بلوزة صيفية، فهذا سيجعلك تشعرين بالدفء مع برودة الجو في فصل الخريف وخصوصاً في الليل، فارتداء أكثر من طبقة من الملابس الصيفية سيجعلك تشعرين بالدفء التام.


6- الشال أو الإسكارف

ملابس الخريف

الشال أو الإسكارف من قطع الملابس التي تضيف لمسة ساحرة من الجمال والأناقة على إطلالتك، وفي نفس الوقت تجعلك تشعرين بالدفء مع برودة الجو في فصل الخريف، لذلك يمكنك اصطحاب الشال أو الإسكارف وربطه في حقيبتك طوال النهار وارتداؤها على الكتفين أو حول الرقبة عند الشعور بالبرودة في المساء، وتتوافر الشالات والإسكارف بألوان وموديلات وأنواع أقمشة متعددة، فمنها الخفيف جداً، ومنها الأثقل، لذلك احرصي على اقتناء البعض منها، وتنسيقها مع الملابس الصيفية في فصل الخريف.


7- البوت القصير

يمكنك ارتداء البوت القصير في فصل الخريف، فهو يمنح رجليك قدر الدفء الذي تحتاجه مع برودة الجو في الليل.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;