skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
9 أغراض لا تنسيها أثناء تحضير شنطة المصيف

9 أغراض لا تنسيها أثناء تحضير شنطة المصيف

قد تقومين بتحضير شنطة المصيف ، ثم تفاجئين بعد وصولك إلى الفندق أو الشاليه بأنك قد نسيتي أحد أغراضك المهمة، ويبقى أمامك اختياران أن تقومي بشراء أخرى، ولكن قد تواجهين صعوبة عدم توافر محلات قريبة للشراء منها، أو قد تضطرين لشرائها بضعف ثمنها. هناك حل آخر أن تقومي بالاستغناء عن هذا الغرض المهم، وتحاولين ممارسة حياتك بشكل طبيعي في المصيف بدونه، وكلا الخيران قد يكون مراً بالنسبة لك. قبل تحضير شنطة المصيف يجب أن تقومي بكتابة كل الأغراض التي تودين اصطحابها في ورقة، وخاصة وأنك تقومين بتحضير الشنطة لتتضمن أغراض كل أفراد الأسرة. وهذه بعض الأغراض الأساسية والتي لا يمكن أن تخلو منها أي حقيبة مصيف، ولن تستطيعي عن الاستغناء عن أي منها طوال الرحلة وهي: 1- الفوط والمناشف

1- الفوط والمناشف

لا تنسى أن تصطحبي عدد كبير من المناشف، فوطة كبيرة لك، وأخرى للجلوس على الشاطئ، وفوط للاستخدام في الحمام وملاءات إذا كانت إقامتك ستكون في شاليه.    

2- المتعلقات الشخصية

احرصي على اصطحاب كافة متعلقاتك الشخصية، ولا تنسين أي منها مثل مفاتيح الشقة، والنقود وهاتفك المحمول، وشاحن الهاتف المحمول.   قد تحتاجين أيضاً البطاقات الشخصية لجميع أفراد أسرتك، وخاصة إذا كان مكان الإقامة في المصيف فندق، فمكتب الاستقبال هناك في حاجة إلى أوراق إثبات شخصية.

3- حقيبة شاطئ

لا تنسى اصطحاب حقيبة كبيرة لوضع كافة الأغراض التي ستحتاجينها على الشاطئ، ويمكن أن تكون الحقيبة بلاستيكية أو مضادة للماء أو حقيبة من الكانافا يسهل غسلها. 2- المتعلقات الشخصية

4- أدوات الشاطئ

احرصي على اصطحاب أدوات الشاطئ مثل العوامات وعوامات الأكتاف ونظارات السباحة، والتي تحمي العين من التعرض للالتهابات نتيجة للمياه المالحة. كما أن القبعات والنظارات الشمسية تعد من الأغراض الهامة جداً على الشاطئ للحماية من التأثيرات الضارة لأشعة الشمس على العين والرأس، وخاصة في أوقات الذروة من الساعة 10 صباحاً، وحتى الرابعة عصراً. لا تنسي أيضاً ألعاب أولادك على الشاطئ مثل الجرادل والجاروف وكرة ومضارب راكت وغيرها من الألعاب المسلية على البحر.

5- مستحضرات العناية الشخصية

ستحتاجين كثيراً كريمات الواقي الشمسي لدهن الجسم بها قبل التعرض للشمس على الشاطئ، للوقاية من التعرض للحرق. وكريم مرطب لعلاج الحروق التي قد يتعرض لها أطفالك من التعرض لأشعة الشمس، فضلاً عن الشامبو وكريمات الشعر والتي ستحتاجين استخدامها بعد الاستحمام في الشاطئ.  

6- الكاميرا

اصطحاب الكاميرا أمر هام لتسجيل كل اللحظات السعيدة التي تمرون بها طوال الرحلة، وجعلها ذكريات خالدة بعد ذلك، تجعلكم تسترجعون تلك الرحلة، بكل اللحظات التي قضيتوها بها. 3- حقيبة شاطئ

7- أدوات حياكة

قد تتعرض بعض الملابس للتمزق، لذلك خذي معك "خيوط وإبرة وأزرار"

8- أدوية

اصطحبي معك بعض الأدوية والمسكنات لأطفالك في حالة تعرضهم لنزلة برد أو ضربة شمس، وخاصة إذا كان مكان الإقامة في منطقة تخلو من الصيدليات. ولا تنسي أيضاً بعض أدوات الإسعافات الأولية كالضمادات وغيرها.

9- أطعمة ومعلبات

قد لا تجدين سوبر ماركت لشراء أطعمة ومعلبات وعصائر لتقديمها للأطفال على الشاطئ، وخاصة وأن السباحة تجعلهم يشعرون بالجوع بشكل كبير.  

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;