الذهب أفضل طرق الإدخار

الذهب أفضل طرق الإدخار

آخر تحديث : الأحد ٢٥ يناير ٢٠١٩

يحتار الكثير في كيفية حفظ الأموال لديه، فنرى دائماً حيرة الكثير من الناس في المقارنة بين شراء الذهب لحفظ المال وشراء الدولارات لحفظ الأموال، ولكن هناك اختلاف كبير بين الطريقتين، لأن الدولار عبارة عن مجرد عملة تتحكم بها عوامل الاقتصاد العالمي، ولكن الذهب يعتبر سلعة استراتيجية هامة جداً فهو آمن ووسيلة هامة للإدخار بالنسبة للفرد أو الشعوب. والذهب معدن نفيس يتم استخراجه من باطن الأرض، ولكن الكمية التي يتم استخراجها أقل بكثر من الكمية التي تحتاجها الدولة، والذهب يحتفظ بقيمته على مر الزمن واليوم في موقع ستات دوت كوم سوف نقدم لكم كيفية شراء الذهب كوسيبة لحفظ المال.

شراء الذهب لحفظ المال

ننصحكم في موقعكم ستات بحفظ الأموال في صورة ذهب أفضل من أي صور للإدخار مهما كانت عالية، فالذهب هو الأهم والأمن والضمان خلال مر العصور، فنلاحظ الذهب دائماً يحتفظ بصورته وقيمته ولا يتأثر بأي من العوامل الخارجية ولا يتأثر باقتصاد الدول وإليكم بعض أشكال شراء الذهب لحفظ المال:

الذهب

استثمر أموالك في سبائك الذهب

سبائك الذهب عبارة عن قطعة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط ونقاوة 99.99%، وله عدة أشكال مختلفة ويوجد من سبائك الذهب أوزان كثيرة قد تكون من 5 جرام إلي كيلو من الذهب الخالص، وتعتبر سبائك الذهب هي المادة الخام في صناعة المجوهرات والحلى وأعيرة الذهب الأخرى، كما يسهل تداولها وبيعها بشكل سهل ومرن. وتعتبر سبائك الذهب من أفضل طرق الاستثمار للأموالـ، حيث أنها تحتفظ بقيمتها والتي تتزايد مع مرور الوقت، ولا تتأثر بأي عوامل اقتصادية نهائياً، مما يتيح لك الحفاظ على أموالك من الضياع، فالسبائك الذهبية يزيد عليها الطلب باستمرار لأنها تعتبر الوسيلة الأكثر أماناً ومربحة فتعتبر سبائك الذهب آمنه ومربحة وهذا كل ما نحتاج للحفاظ على أموالنا للمستقبل.

كيف تحصل على سبائك الذهب؟

يمكنك عزيزتي الحصول على سبائك الذهب لتوفير الأموال وللاستثمار في المستقبل من خلال محلات الصاغة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، ولكن لو الاستثمار في مبالغ كبيرة بالنسبة لرجال الأعمال والمستثمرين يمكنهم شراء سبائك الذهب من خلال شركات متخصصة ويكون البيع للسبائك بنفس سعر الجرام المنتشر في المحلات لنفس يوم الشراء، وكذلك عند البيع يتم البيع في محلات الصاغة العادية ويكون سعر البيع نفس سعر الجرام لنفس يوم البيع المعلن عنه في محلات الصاغة، والمعلن عن عنه في الجرائد والتلفزيون بدون أي إضافات ولا عمولة.

شراء المشغولات الذهبية لحفظ الأموال

يمكنك شراء المشغولات الذهبية لحفظ الأموال، فيمكنك أن تستفيدي من لبس الحلى الذهبية، وفي نفس الوقت الاحتفاظ بالذهب،ويفضل عدم بيع الذهب قبل مرور من عشر سنوات إلي خمسة عشر سنه للاستفادة من نسبة ربح عالية.
الذهب

الفرق بين شراء سبائك الذهب والمجوهرات الذهبية

هناك فرق كبير بين شراء سبائك الذهب والمجوهرات الذهبية من ناحية الاستثمار، فشراء السبائك أفضل بكثير من ناحية الاستثمار والبيع لأنك تخسري أثناء بيع المشغولات الذهبية 10% من قيمة الربح، وذلك لأنك أثناء شراء المشغولات الذهبية يقوم البائع بإضافة مصنعية على المشغولات الذهبية ويقوم بخصمها أيضاً عند البيع لذلك تخسري 10 % من الربح ولكن في السبائك لا يتم إضافة أي مصنعية على السبائك وتباع بنفس عدد الجرامات عند الشراء بدون أي خصومات.

فوائد ادخار الذهب

  • الذهب من اهم الاشياء التى عليكى ادخارها فالذهب الدائما في حاله ارتفاع الاسعار
  • فالذهب افضل من العقارات في الادخار لان من الممكن العقارات قيمتها تقل ولكن الذهب فى ارتفاع اسعار دائما
  • فاسعار الذهب البورصه ف حاله تزايد دائما

انسب وقت لشراء الذهب

من افضل الاوقات المتعارف عليها لشراء الذهب هو فتره انخفاض الذهب بشكل كبير فدائما عند انخفاض الذهب تتابعها فتره تزايد اسعار الذهب فجاه فلذلك يجب عليكى اتباع اسعار الذهب دائما


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة