قبل فوات الآوان.. نصائح لشراء ملابس اطفال شتوية

قبل فوات الآوان.. نصائح لشراء ملابس اطفال شتوية

آخر تحديث : الأربعاء ٢٠ فبراير ٢٠١٩

مع حلول موسم الخريف، وقرب موسم الشتاء، تستعد ربات البيوت والأمهات لشراء ملابس اطفال الشتوية، وتنظيف الملابس المتاحة في دولابهم، ولاختيار الملابس المناسبة لطفلك، يرجى اتباع نصائح لشراء ملابس اطفال شتوية.

ملابس اطفال

فإذا كنتي من هؤلاء الذي يستعدون لشراء ملابس اطفال، فمع موقع "ستات دوت كوم"، اعرفي نصائح لشراء ملابس اطفال شتوية.

نصائح لشراء ملابس اطفال شتوية

نظرًا لبرودة الجو والتغيرات المناخية في فصل الشتاء، فإن جميع ربات البيوت والأمهات، يستعدن خلال هذا الموسم، لاختيار ملابس اطفال شتوية لاطفالهم بعناية حتى لا يتعرضن لبرودة الجو القارصة.

ملابس اطفال

الابتعاد عن القطن

تعرف الملابس المصنوعة من الأقطان بأنها تحتفظ بنسبة كبيرة من برودة الجو، لأنها ستبقى جسم طفلك عزيزتي، باردًا بدلاً من تدفئته ، لذا فيمكنك الاكتفاء بارتداء قطعة واحدة قطنية أسفل طبقات اللبس المختلفة، خاصةً لأن القطن يمتص الماء عند التعرق مما قد يجعل الملابس القطنية خطيرة خلال فصل الشتاء.

الصوف

يرجى الحرص عزيزتي الام ، أنه عند شراء لبس لأطفالك خلال موسم الشتاء، فلا بد من اختيار ملابس اطفال مصنوعة من الصوف الطبيعي، حيث يعد عازلًا للرطوبة والبرد، ويمنح جسم طفلك الدفئ الذي يحتاجه.

ملابس اطفال

ملابس اطفال شتوية

ملابس داخلية

يفضل عزيزتي الحرص على شراء ملابس داخلية كبيرة، وكثيرة، لأطفالك حيث ستحتاجينها بشكل مكثف في فصل الشتاء، لاتدائها لأطفالك تحت ملابس الخروج.

البالطوهات

وتعد البالطوهات من الملابس التي يحبذ شرائها لطفلك خلال موسم فصل الشتاء، البالطو، مع الحرص على اختيار مقاسه كبيرًا إلى حد ما، ليتمكن طفلك من ارتدائه فوق كل الملابس.

البيجامات الشتوية

لا بد من التسوق قبل قدوم فصل الشتاء، وخاصة الحرص على اختيار البيجامات الشتوية، حتى تختارين أفضلها والذي يناسب طفلك، للحصول على التدفئة خلال ذلك الموسم الذي يتميز بالبرودة والأمطار.

الشال الشتوي

من المعروف أن الشال الشتوي، يبرز أناقتك، لذا لا بد من اختياره مناسبًا لسنك، مناسب لسنك، فيمكنكِ ارتداؤه مع فستان أو فيست سادة، فيعطى انطباع بالبهجة ويكسر حدة اللون السادة، وقد ظهر العديد من الأنواع الغير تقليدية التي اختلفت كثيرا عن السابق، فهو الآن أصبح غير تقليدي واضيفت له لمسات شبابية، كذلك اختلفت طرق ارتداؤه، فيمكنك استخدام نفس الشال بطرق مختلفه تجعله جديداً كل مرة.

ملابس اطفال

القبعة والقفازات

اعلمي عزيزتي، أن طفلك بحاجة إلى التدفئة خلال فصل الشتاء، بدلًا من البرد القارص الذي يتعرض له، نتيجة سوء إدراك منك، لذا لا بد من الحرص على شراء القبعة والقفازات التي تستطيع تدفئة دماغه وايديه.

الأحذية والجوارب

يرجى الحرص على شراء الأحذية والجوارب التي تناسب فصل الشتاء، كالبوط، لتحقيق التوازن مع شكل الجسم والملابس التي يرتديها طفلك.

عدد قطع الملابس الشتوية لطفلك

يرجى العلم عزيزتي أنه لا بد من معرفة عدد القطع التي يرتديها حديث الولادة عليكٍ النظر لنفسك فإذا ترتدي انت ثلاث قطع مثلا قومي بتزويد قطعة بالنسبة للرضيع، يجب عليكٍ الأخذ في الاعتبار أن لفة الرضيع أو الكوفيرته تعبر قطعة تحسب ضمن الملابس التي يرتديها الصغير.

ولمعرفة إذا كان الرضيع حديث الولادة دافئ أم لا، عليكٍ عزيزتي الأم لمس جسم من جانب الخلفي للعنق الرضيع بظهر يدكٍ، فهذه المنطقة يمكن منها معرفة ما إذا كان دافئ أم لا، بخلاف يدين الرضيع التي تكون عرضة للهواء وقد تكون حرارتها منخفضة أحيانًا لا يمكن من خلالها تحديد ما إذا كان الطفل دافئ أم لا.

نصائح عند شراء ملابس الأطفال

هناك بعض النصائح التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار، عند شراء ملابس الأطفال في فصل الشتاء، يجب أن تكون ملابس حديث الولادة جميعها مصنعة من القطن فهو صحي جدًا لبشرة الرضيع الحساسة، وأن تكون الأغطية المستخدمة للرضيع أيضًا من القطن، وكذلك يمكن أن تستخدمي له الملابس الصوف ولكن الصوف الاسباني فهو الأنسب لبشرة حديث الولادة، فالصوف العادي والمتداول عادةٍ ما يسبب الحساسية للأطفال.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة