أذواق الابراج في الديكورات.. تعرفي على ما يناسب شخصيتك

ديكور أذواق الابراج في الديكورات.. تعرفي على ما يناسب شخصيتك

أذواق الابراج في الاختيارت لا تتوقف عند اختيار شريك الحياة أو الهدية المفضلة له، فكل برج له ذوقه الخاص أيضاً في الديكور وفرش البيت، فحسب الشخصية وتكوينها يكون اختيار استايل البيت وديكوراته وكذلك الألوان فإذا كنتي في حيره أي ديكور تختاري، ستساعدك ستات دوت كوم وتقدم لكي الديكور الذي يتناسب مع طبيعة برجك.  

ما هي أذواق الابراج في ديكور المنزل؟

برج الدلو

يميل ذوق أصحاب برج الدلو إلى الديكورات المودرن، فيحب أن يعكس على بيته أشكال الحياة بألوانها المختلفة فهو شخصية مبهجة وفريدة من نوعها وتنعكس هذه البهجة على اختياراته في استايل وألوان الديكورات التي تميل في الأغلب إلى لون السماء والمياه الزرقاء والأخضر التي تعكس الطبيعة الساحرة.

أذواق الابراج

برج الحوت

الحوت يهتم بالتفاصيل الصغيرة في ديكوات المنزل، فهو من أفضل أذواق الابراج على الإطلاق فهو يحب أن ينفرد بنفسه في المنزل وأن يكون له ركنه الخاص بالألوان المبهجة المريحة للاعصاب.

برج الحمل

الحمل من أكثر الأبراج التي تدخل في حالات اكتئاب بسرعة، لذلك فأصحاب هذه الأبراج تبحث دائماً عن ألوان زاهية تضيف للمنزل روح وسعادة، ويجب إضافة بعض اللمسات العصرية التي تتناسب مع اللحظات الحماسية التي يعيشها أصحاب هذا البرج.

برج الثور

يميل مواليد هذا البرج إلى الاستايل الكلاسيكي القديم، الذي يعتمد في الأساس على نقل كل ما هو قديم إلى المنزل لكن بروح العصر الحالي، لذلك يعتبر برج الثور من أذواق الابراج المميزة.

أذواق برج الثور

أذواق الابراج الجوزائية

من المعروف عن برج الجوزاء أنه برج ملول ومودي، لذلك أذواق الابراج الجوزائية تميل إلى التغيير والتجديد والتميز، فديكور الشخص الجوزائي فريد ومختلف وستشعر على الاغلب أنك لم ترى مثله من قبل.

برج السرطان

أذواق الابراج السرطانية عبارة عن عالم من الجيال، فتجد أصحاب هذا البرج يميلون إلى الألوان السماوية المختلطة مع الألوان الجديدة المبهجة، وفي الغالب ستجد في بيت أصحاب هذا البرج ركناً خاصاً بالذكريات الهامة بالنسبة له.

برج الأسد

تتقارب أذواق الابراج السابقة مع أذواق برج الثور، حيث يميل أصحاب برج الأسد إلى الألوان الترابية والاستايل الكلاسيكي، بالإضافة إلى رغبته في اقتناء قطع من البراويز وقطع الديكور الكلاسيكية.

أذواق الابراج

برج العذراء

من أذواق الابراج المميزة برج العذراء، فأصحاب هذا البرج منظمين ومحبين للنظافة والنظام لذلك ستكون أغلب اختياراته في ديكور المنزل باللونين الأبيض والرمادي بالإضافة إلى حرص أصحاب هذا البرج على وجود مكتبه في البيت.

برج الميزان

من أذواق الابراج الأنيقة هو برج الميزان فجميع التفاصيل في منزله منسقة ومنظمة، وعادة أصحاب يكون لأصحاب هذا البرج هوايات معينة يحرص على توفير مكان لها في المنزل.

برج القوس

أذواق الابراج مواليد القوس تعشق السعادة والبهجة والأجواء المفرحة، لذلك تكون أغلب ديكورات هذه المنازل مليئة بالسعادة والأجواء المميزة.

 الأبراج

 

 

 

 

 

مواضيع ذات علاقة
ديكور منازل من الداخل - إليكِ أفضل الأفكار للديكورات الحديثة
ديكور منازل من الداخل - إليكِ أفضل الأفكار للديكورات الحديثة

ديكور منازل من الداخل هو موضوع مفيد يمكنكِ من خلاله الإستفادة من عدة أفكار مميزة عرضناها لكِ لتختاري منها ما يناسب ذوقك في الديكور مهما كان شكل منزلك.

ديكور صالونات منازل .. تعرفي على أجمل الديكورات العصرية
ديكور صالونات منازل .. تعرفي على أجمل الديكورات العصرية

ديكور صالونات منازل موضوع يحتوي على العديد من الديكورات المنزلية الحديثة الخاصة بصالات المنازل وأجمل موديلات الأثاث لصالة المنزل يمكن إختيارها لمنزلك.

نصائح عند اختيار غرف نوم اطفال .. حققي حلم طفلك
نصائح عند اختيار غرف نوم اطفال .. حققي حلم طفلك

تعد غرف النوم من أكثر الأماكن التي يجب العناية بها عند اختيارها، لكي تكون مريحة نفسيًا ومناسب للذوق من حيث الدهانات أو الديكورات أو شكل الأثاث نفسه، ولذلك ستات.

اسقف جبس مودرن - تعرفي على أحدث الديكورات العصرية
اسقف جبس مودرن - تعرفي على أحدث الديكورات العصرية

ديكورات أسقف المنازل الجبس أصبحت من العناصر الهامة جدا في تصميم ديكور المنزل، واليكي فيما يلي أحدث ديكورات اسقف جبس مودرن .

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required