كيفية اختيار فساتين سهرة طويلة مناسبة لنوع جسمك

أزياء وموضه كيفية اختيار فساتين سهرة طويلة مناسبة لنوع جسمك

ان فساتين سهرة طويلة  من أهم الازياء في خزانة كل امرأة حيث تعطيك نظرة جذابة كلما ارتديتها، ورغم ان بعض الفتيات لا يوافقون الرأي في أن الثياب الطويلة لا تلائم جسد كل امرأة.

لكم هناك الكثير من موديلات السهرة من الثياب الطويلة يلائم جسم كل امرأة، في هذا المقال سوف نتناول جميع موديلات فساتين السهرة الطويلة بجميع أشكالها وانواعها.

فساتين سهرة طويلة بأكمام

فساتين سهرة طويلة

فساتين السهرة الطويلة لقوام الكمثرى

هو لامرأة لديها مؤخرة كبيرة ومؤخرة كبيرة بالمقارنة مع الجزء العلوي من جسمها، ولذلك إذا كنت فتاة على شكل الكمثرى، فاختري قطعة منفوشة لكي تظهر شكلك التناظر في فستان سهرة طويل.

و الفساتين المحددة للجسم أي بقصة حورية البحر مناسبة لمرأة تمتلك قوام الكمثرى.

إن ثياب السهرة المطرّزة، التموجات على الصدر، أو الكتفين هي حيل رائعة يمكنك اللجوء اليها إذا كنت امرأة مثير، لذلك ستفيدك اكمام طويلة ذات اكمام منفوخة لأنها سوف تقلل النظر إلى الجزء الممتلئ بقوام وتبعد النظر الى النحافة عن الجزء العلوي.

فساتين سهرة طويلة

فساتين السهرة الطويلة لقوام التفاحة

النساء مع منتصف الجسم تملأ منطقة البطن والخصر، لذا إن كنت على شكل تفاحة، عليك اختيار فساتين السهرة المنفوشة، وعلى وجه التحديد فساتين تحدد الخصر ولكن أعلى، والتي تقع في منطقة الصدر السفلي.

ولأنه إذا ثُبِّت الخصر، فسيبدو البطن ممتلئاً، وسيكون من الافضل ان تبتعد عن فساتين السهرة التي تحدد القوام لكيلا تظهرك بشكل ممتلئ، وفساتين السهرة الطويلة هي الموديلات التي يمكن أن تناسب شكل فتاة التفاحة، وينبغي الحرص أيضاً عند اختيار الفساتين المطرزة بحيث لا تكون أفقية.

ويفضل أن تكون رأسية، لكي لا تزيد من مظهر الجسم، وأيضاً، فساتين السهرة الطويلة مع نهدين في مناسبة لك لأنها تجعلك تبدين أصغر سناً.

فساتين سهرة طويلة

فساتين السهرة الطويلة لقوام الساعة الرملية

فساتين السهرة الطويلة لقوام الساعة الرملية

النساء المتماثلات الشكل، أي في الجزء الأعلى والجزء الأسفل، ولديهن أيضا خط خصر محدد، ولذا إن كنت من ذوي الساعة الرملية فأنت أكثر شخص محظوظ لارتداء جميع أنواع الموديلات والعارضات حيث الفساتين الرقيقة المحفوظة.

وتناسبك فساتين السهرة الطويلة مع فتحة في الصدر، مناسبة لك جداً يمكنها أن تقوم بتحديد قوامك الجذاب مما سيساعدك على ابراز الخصر بشكل جذاب، فالفساتين ذات تموجات الخصر، المعروفة لأكثر من أربع سنوات، لا تزال موجودة ضمن صيحات ولكن بطريقة مختلفة.

فساتين سهرة طويلة لقوام المثلث المقلوب

النساء ذوات الأكتاف الكبيرة والممتلئة مقارنة بالجزء السفلي من الجسم، ولذا إذا كنت شكل مثلث مقلوب، عليك أن تكون حذراً بشأن الفساتين الطويلة، يمكنها أن تناسب عارضات الازياء الرقيقة.

وتُفضَّل الفساتين ذات الأكمام الطويلة أو قصة كيب لأنها لا تُظهِر شكل الذراع الكاملة، لذلك من الأفضل دائماً الاختيار بين هذه الموديلات الرائعة، فالثياب ذات الكتف الواحد يمكن استخدامها لتبدو اكثر جاذبية، ومن ناحية اخرى، إن اختيار فساتين على شكل حرف الڤي يلائم ثيابكم للحصول على بنية مثالية.

فساتين سهرة طويلة محتشمة

فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة طويلة محتشمة لقوام المستطيل

هي امرأة ذات جسم متناظر أعلى وأسفل لكن ليس لديها خصر محدد لذلك يمكن أن تعطي الفساتين الرقيقة أو المنزلقة الشكل المستطيل، ويفضل أيضاً الاهتمام باختيار نماذج لباس خصر معين من أجل تغيير شكله، وفساتين السهرة الطويلة بأكمام منفوشة هي من بين أكثر القطع أناقة وملائمة لجسمك وفساتين قصصية مباشرة مع طبقات من الحيل التي تظهر الشكل المثالي.

فساتين سهرة طويلة محتشمة لقصيرات القامة

معظم الفتيات يعتقدن أنه من الصعب ارتداء فستان سهرة طويلة لهذا المقام لكن عندما تنظر إلى الصور ستغير رأيك حيث يمكنك ارتداء فساتين سهرة طويلة مع قصة مباشرة، ولكن كوني حذراً دائماً أن فساتين السهرة الطويلة مميزة مع عمود جانبي لإعطاء ارتفاع الجسم ويُنصح أيضاً باختيار فساتين طويلة الكاحل من شأنها أن تضفي جمالاً مثالياً، وخصوصاً إذا نُسقت مع حذاء بنفس لون الفستان لإعطاء الجسم شكلاً ومظهراً رائعاً.

فساتين سهرة طويلة للبنات

فساتين سهرة طويلة للبنات

فساتين السهرة الطويلة الرائعة لإظهار جمال جسد المرأة، ففساتين السهرة الطويلة هي واحدة من أقرب الفساتين لقلب المرأة لأنها تعطي الانطباع بأنها تبدو مثل الأميرات والممثلات، ولفترة من الزمن وغالباً ما ترتديها السيدات في أهم المناسبات في الحفلات وفي مبارزات الأزياء من العلامات التجارية الدولية أو من دور الأزياء الشهيرة.

ففساتين السهرة الطويلة لا تحتاج إلى التبذير، يمكن أن تكون بسيطة مثل فستان الدانتيل، قماش الشيفون، ذات فتحة الصدر وإذا كنا نريد فستان حفلات فخم ولكن بسيط، يمكننا أن نجد فستان سايمون مع ثديين كبيرين على شكل V على الصدر والنصف العلوي من التنورة حيث منطقة الصدر والتنورة يشققان حزاما رفيعاً من نفس الفستان.

وهذا النوع من فساتين السهرة الطويلة الخاصة بالبنات النحيفات بقماشة الشيفون الأنيق والأزرق، وفساتين السهرة الطويلة من اللون البيج والأسود، والجزء البيج كلّه بيج وبيج مع حزام رقيق من نفس اللون.

واللون الفضي التي لا يمكن لأحد أن ينساه في فساتين السهرة الطويلة هو سيد الألوان مع الأسود، لذا من الممكن أن نراه في ثوب بخطوط مستقيمة بسهولة وبدون أكمام ومربوطة حول العنق بحزام فضي رقيق.

فساتين سهرة طويلة 2020

إذا كان الفستان سهرة طويل فابتعدوا عن فكرة ارتداء البدي الذي يغطي الذراعين تحت فساتين مصمَّمة لخلع الحجاب، ويُفضَّل اعطاء الفستان لمصمِّم كي يُطلَق على الفستان نفس اللون ونفس القماش بطريقة مثالية لا تظهر أي مبالغة في التصميم.

ويمكنك ارتداء البولي يورات القصيرة المناسبة للحفلات الليلية والسهرة فبالنسبة للعروس المحجبة، من الأفضل شراء فستان زفافها من متجر للزفاف والسهرة، ففساتين السهرة الطويلة المكشوفة لا تزال غير ملائمة للحجاب مما يفضل أن تذهب الفتاة إلى مصمم لإكمال الفستان، وعلى سبيل المثال، بأكمام تناسب حجابها أفضل شيء للعروس المحجبة هو الذهاب إلى مصمم يساعدها في تصميم فستانها أو عرضه.

فساتين سهرة طويلة للمراهقات

فساتين سهرة طويلة للمراهقات

قد يكون اختيار ثياب السهرة الطويلة للمراهقات أمر صعب، وخصوصاً التصاميم التي تناسب شكل جسمك الانثوي، فعيد الميلاد يكاد يكون مناسبة يلزم فيها ارتداء فستان سهرة جذاب وأنيق، وبجانب هذه المناسبة هنالك افراح كثيرة جداً، واختيار ثياب السهرة مهمة صعبة.

ويبدو من المستحيل ايجاد تصميم يناسب ذوقك، قوامك، لون بشرتك، ونموذج اسلوب حياتك، أولاً، يجب أن تفهموا أن هنالك مقاسات متعددة من كل فستان لتتناسب مع كل جسم، لذلك يجب أن تختاروا الاكثر ملاءمة الذي يحسِّن شكلكم.

وبالنسبة الى المراهقات النحيفات: اختر ثوباً طويلاً يجعل جسمك يبدو أطول، وتمنحك القصة توازناً، أو اختاري تصميماً سطحياً يعطيك حجماً أكبر، فالتصميم الذي يتضمن أيضاً زخارف مثل الريش والزعانف سيبدو رائعاً في نظرك.

وبالنسبة الى الثديين الكبيرين: إذا كان لديك ثديان كبيران، فاختر ثوباً احادي اللون أو ثوباً به ثقوب مختلفة، وهذه التصميمات تناسبك وابتعدوا أيضاً عن الفساتين التي تظهر ضيقاً في الصدر، لأنها تركز على هذه المنطقة بالذات وتبعد الانتباه عن باقي الفستان.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول فساتين سهرة طويلة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

اقرأي أيضًا:

مجموعة من أجمل فساتين سهرة 2020

أجمل فساتين سهرة للمحجبات

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على فساتين سهرة للبنات النحيفات والسمينات
تعرفي على فساتين سهرة للبنات النحيفات والسمينات

تعد فساتين سهرة للبنات عبارة عن ثوب مسائي يتم ارتداؤه في المناسبات والحفلات الرسمية والأعراس ، تتم صناعتها من الأقمشة الفخمة كالحرير والشيفون والستان.

بيجامات حريمي شتوي - تشكيلة رائعة من أحدث الموديلات
بيجامات حريمي شتوي - تشكيلة رائعة من أحدث الموديلات

نقدم لكِ سيدتي مجموعة مختارة من بيجامات حريمي شتوي بالصور حيث أن الهدف الأساسي من ارتداء البيجامات هو توفير الراحة أثناء النوم

افضل اماكن شراء القماش في القاهرة
افضل اماكن شراء القماش في القاهرة

البحث عن افضل اماكن شراء القماش في القاهرة امنية كثيرة ما ترددها الفتيات. إن كنت من مفضلات تفصيل الملابس ستات.كوم بيقدملك افضل اماكن شراء القماش

تعرفي على موضة لبس الجامعه في 2020
تعرفي على موضة لبس الجامعه في 2020

موضة لبس الجامعه هى اكثر ما يشغل بال الكثير من بنات الجامعة، وخاصة اللاتي يخضن تجربة السنة الدراسية الأولى في الجامعة، إذا كنتي واحدة من هؤلاء الفتيات اللاتي تع

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required