فوائد زيت الحلبة وكيفية استخلاصه واستخداماته لتكبير الثدي والارداف

صحة فوائد زيت الحلبة وكيفية استخلاصه واستخداماته لتكبير الثدي والارداف

فوائد زيت الحلبة متعددة واستخدماته كثيرة؛ وكان أول من اكتشف بذور الحلبة هم المصريين القدماء، حيث وُجدت بردية يرجع عمرها إلى 1500 سنة قبل الميلاد، تفيد بأن المصريين القدماء قد استخدموا الحلبة لعلاج الحروق، تسريع عملية الولادة، تطهير الجروح، امراض الجهاز التنفسي، والالتهابات، وكذلك اهتم بها الاغريق والمسلمون اهتمام خاص في علاج العديد من الامراض

فوائد زيت الحلبة بشكل عام

فوائد زيت الحلبة

من اهم فوائد الزيت انه يحمي الجسم من الالتهابات المزمنة، ويُخفّف من أعراض مرض التهاب المفاصل، يُقلّل من الأعراض النفسيّة والجسديّة المُصاحبة لسن اليأس، يساعد على تَخفيف الالام المصاحبة للحيض، وله دور في حلّ مشاكل الجهاز الهضمي كالإمساك بسبب احتوائه على الألياف الغذائية، يدعم ويُعزّز القدرة الجنسيّة والنشاط الجنسي للرجال، يُنظّم عمل الإنسولين في الجسم، يُحفز نمو الشعر ويقويه، يُعالج الكثير من مَشاكل وأمراض الجلد كالإكزيما والدمامل والحروق، يُكافح التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة، كما يساعد على إدرار الحليب لدى الأمهات عن طريق شرب مغلي الحبوب بالإضافة لزيت الحلبة، ولكن بالوقت ذاته يجب على النساء الحوامل تجنب الحلبة نظرًا لما تحتويه من خصائص محفزة للرحم قد تؤدي لحدوث اجهاض.

كيفية استخلاص زيت الحلبة بالمنزل:

يُباع زيت الحلبة جاهزاً عند الكثير من العطارين، وفي محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت، ولكن يبقى أمر تحضيره بالمنزل أكثر ضماناً وامانًا، وأعلى جودة، بالإضافة لسهولة تحضيرة، وقلّة تكلفته الاقتصاديّة.

 فوائد زيت الحلبة في تكبير حجم الثدي

طريقة التحضير

يتم تجهيز كوبٌ من بذور الحلبة الجافّة، كوب ماء، كوبٌ من زيت الزيتون.
الخطوة الاولى نضع الحلبة مع الماء في وعاءٍ عميق، على نارٍ هادئة حتى تغلي جيّداً، ويتبخّر نصف كوب الماء عنها، نضيف زيت الزيتون لمغلي بذور الحلبة، ونترك المزيج يغلي حتى يتبخّر ما تبقى من كمية الماء، ويبقى الزيت فقط.
الخطوة الثانية نتأكد من تبخّر الماء بسكب زيت الحلبة في كوب، فإن كانت الكمية الناتجة من الزيت أكثر من كوب، نعيد غلي المزيج جيّداً، حتى يتبخّر باقي الماء، ونحصل على كوبٍ واحد فقط من الزيت.

فوائد زيت الحلبة وكيفية استخلاصه واستخداماته لتكبير الثدي والارداف

فوائد زيت الحلبة في تكبير حجم الثدي

يعتبر زيت الحلبة من الزيوت ذات الفعالية الممتازة في زيادة حجم الثدي وذلك لأنه يحتوي على عنصر الإستروجين الذي له دور في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يساعد على تكبير الصدر.
في حال عمل مساج بزيت الحلبة فإنه يساعد على تنشيط حركة الدورة الدموية بالثدي الأمر الذي يساعد على تقوية عضلات الثديين ويمنحه صلابة أكبر وزيادة في حجمه.
ويحتوي زيت الحلبة على نسب عالية من مادة الليستين والإستروجين الطبيعي الذي يعد مفيدًا لتكبير الثدي، ويساعد على تحفيز هرمون البروجيسترون الأنثوي.

طرق إستخدام زيت الحلبة في تكبير الثدي:

يمكن استخدام زيت الحلبة ككمادات للصدر من كافة النواحي، وذلك من خلال قطعة من القماش القطني يتم غمسها بماء دافئ يميل للسخونة، وذلك من أجل تنشيط الدورة الدموية في الأنسجة الدهنية، ثم نقوم بعمل حركات مساج مع الإستمرار عليها مدة ربع ساعة بكافة الجهات بالثديين.

ويمكن ايضًا خلطه مع الكريم المرطب للجسم ثم تدليك الثدي به، أو مزجه مع أي من الزيوت العطرية ووضع كمية مناسبة من هذا المزيج بكف اليد ثم تدليك الجزء المحدد من الثديين به في حركات دائرية.

وبشكل عام فمن المفيد جدًا تدليك الثدي بحيوية بإستخدام زيت الحلبة مرتين واحدة صباحاً والأخرى مساءاً، وفي خلال شهر أو أثنين على الأكثر سوف تظهر نتائجه المثالية، وذلك لأن زيت الحلبة بجانب مساعدته على زيادة حجم الصدر يحافظ ايضًا على مرونة الجلد.

فوائد زيت الحلبة وكيفية استخلاصه واستخداماته لتكبير الثدي والارداف

فوائد زيت الحلبة مع زيوت اخرى لفاعلية اكبر في زيادة حجم الثدي

اضافة ملعقة من زيت الخروع وملعقة زيت حلبة، وخلطهم معًا بشكل جيد، ويتم دهن الثدي بهما أثناء الليل وخاصة قبل الذهاب للنوم.

ملعقة زيت جنين القمح مع ملعقة زيت حلبة، مع التدليك برفق ونعومة والإستمرار عليها مدة عشر دقائق، بعد أول أسبوع من هذا الخلطة ستندهشين من النتائج المذهلة.

يتم خلط نسب متساوية من زيت الحلبة مع زيت الحمص مضاف لهم زيت العنبر الازرق، وبعد التدليك الدائري نغلف الصدر في كيس ورقي شفاف الذي يستخدم لحفظ الاطعمة، ويترك حتى صباح اليوم التالي.

ملحوظة: يُفضل تطبيق جميع الوصفات قبل الذهاب للنوم ثم غسلها في اليوم التالي فور الاستيقاظ ، وفي حال الإلتزام بتطبيق هذه الوصفة بدقة فستظهر نتائج مرضية في في خلال أول يومين، ولكن يجب الحرص على عدم إرتداء حمالات الصدر في الليل.

هل يكفي استخدام زيت الحلبة وحده لزيادة حجم المؤخرة؟

 فوائد زيت الحلبة وكيفية استخلاصه واستخداماته لتكبير الثدي والارداف

بالفعل يمكن استخدام زيت الحلبة وحده مع التدليك لعدة دقائق للحصول على مؤخرة ممتلئة، ولكن إذا كنت لست من محبي الرياضة، يمكنك إكمال مهمة تسمين المؤخرة عبر ممارسة المشي السريع وتسلق السلالم وعمل تمارين الاسكواد، ويحقق لك زيادة سريعة في حجم المؤخرة فهو يعطيك مؤخرة مستديرة و أرداف أكبر، ولزيادة دهون المؤخرة الخاصة بك، يجب تطبيق الزيت بكمية وفيرة كل ليلة ولمدة اربع اسابيع مع التدليك المستمر، و سوف تحصلين على أفضل النتائج.

طريقة استخدام زيت الحلبة في تسمين المؤخرة:

يتم الجمع بين زيت الحلبة مع زيت اللوز الحلو لتحسين آثار المؤخرة المنحنية و النحيفة؛ حيث يتيح لك الحصول على مؤخرة أكبر، ينعم ويرطب الجلد، ويساعد على تراكم الدهون في الأرداف.
وبالطبع يمكن استخدام كافة الخلطات والوصفات الخاصة بتكبير الثدي في تكبير الارداف والمؤخرة وحتى تسمين الوجه، ولكن يفضل مع المؤخرة زيادة التدليك لفترات اكبر وبشكل يومي حتى تظهر النتائج المرغوبة، وبالتأكيد فوائد زيت الحلبة ستكون خير شئ لذلك.

 

مواضيع ذات علاقة
أسباب جفاف الفم والعطش الزائد
أسباب جفاف الفم والعطش الزائد

تعرفي من خلال هذا المقال على اشهر أسباب جفاف الفم والعطش الزائد على الرغم من تناول كميات مناسبة من الماء والسوائل، حيث يشعرون برغبة شديدة في شرب كميات كبيرة

كيف اتخلص من ادمان الفيسبوك بسهولة , كيف اتخلص من ادمان الفيسبوك
كيف اتخلص من ادمان الفيسبوك بسهولة , كيف اتخلص من ادمان الفيسبوك

نقدم اليوم لجميع زوار موقع ستات كوم إجابة سؤال يدور في ذهن الكثير من الشباب، وهو كيف اتخلص من ادمان الفيسبوك خلال أيام؟، حيث أنه عندما ظهرت مواقع التواصل الاجتم

أضرار البقدونس على الكلى
أضرار البقدونس على الكلى

الفيتامينات عالية القيمة البقدونس، والذي له منافع كبيرة للصحة وللأمور الجمالية، ولكن بعض الأشخاص يُمكن أن يتعرضون إلى أضرار البقدونس على الكلى في بعض الحالات.

وسائل علاج عرق النسا بالتدليك
وسائل علاج عرق النسا بالتدليك

يعانى الرجال والنساء من عرق النسا، ويبحثون دائما عن علاج عرق النسا بالتدليك حتى يسهل عليهم المشي والحركة بسهولة، تعرف من المقال على علاج عرق النسا بالتدليك

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required