ملابس بنات اطفال .. تعرفي على معايير اختيار ملابس طفلتك

ملابس بنات اطفال .. تعرفي على معايير اختيار ملابس طفلتك

تحتار أغلب الأمهات عند انتقاء ملابس جديدة خاصة إذا كانت ملابس بنات اطفال لأنها ذات أشكال متعددة ومتنوعة وتحتاج إلى تناسق حتى تحظى طفلتك بمظهر جيد يزيد من ثقتها أمام صديقاتها، لذا في موضوعنا اليوم من ستات دوت كوم سوف نساعدك على اختيار أفضل الأزياء لابنتك للخروج بها في المناسبات المختلفة. 

ملابس بنات اطفال

عند اختيارك لملابس الاطفال هناك بعض المعايير التي يجب عليك اتباعها قبل الذهاب للتسوق مع ابنتك وهي:

تحديد الميزانية

حددي الميزانية المتاحة والتي تكفي لشراء عدد معين من قطع الملابس حتى لا تؤثري على مصاريف المنزل، وبالطبع عليك تفضيل الجودة عن الكمية، فعلى سبيل المثال يمكنك شراء قطعتين من الملابس الغالية ذات الجودة العالية والتي يمكن الاحتفاظ بها لعدة سنوات حتى تلائم الأخت الصغرى لطفلتك على أن تشتري الكثير من القطع الرخيصة والتي تبلى سريعًا. 

تحديد المحلات التجارية

حددي عدد المحلات المخصصة لبيع ملابس الأطفال ويفضل أن تختاري الأقرب في المسافة والأقل في التكاليف وصاحب الجودة العالية في الملابس. 

مراعاة سن طفلك

الأطفال منذ مولدهم وحتى سن المراهقة وهم يكبرون بسرعة وعادة ما يرتدون الملابس لموسم واحد فقط وبعد ذلك لا تصلح للاستخدام، لذا احرصى على شراء عدد قطع بسيط.

خامة الملابس

اختاري الملابس القطنية خاصة كونها تمتص العرق ولا تتسبب في تحسس جلد طفلك وتعد خفيفة على جسده ولا تعيقه عن الحركة. 

يفضل اختيار الملابس ذات الألوان ثابتة حتى لا تفسد عند غسلها بالمياه. 

التصميم

اتجهي دومًا للشكل البسيط والذي يلائم سن طفلك ويجب أن يكون بعيد عن البهرجة والالوان الزاهية والا يشبه في تصميمه ملابس الكبار، حتى تتركي طفلك يعيش مرحلته العمرية بما يناسبه من ملابس. 

 سهلة التنظيف

الاطفال كثيري الحركة وعادة ما تتسخ ملابسهم بسرعة، لذا اختاري الملابس سهلة التنظيف.

ملابس بنات اطفال

ملابس اطفال بنات للمناسبات

ملابس للافراح

يعد هذا الفستان رقيق للغاية ويواكب آخر صيحات الموضة.

يتميز بلونه الأبيض مع دانتيل في نهاية الفستان ويتزين بثلاث فيونكات وردية تكسبه مظهر طفولي جميل.

ملابس بنات اطفال

عادة ما يرمز اللون الوردي إلى الفتيات وهو اللون المفضل لديهنّ، ويعد هذا الفستان من الستان والمزين بالوردة الجانبية بالوسط مع التٌل على الصدر رقيق للغاية ويناسب حفلات الزواج والخطوبة، ويزيد من رقته الحذاء الأبيض مع كلون من نفس اللون. 

ملابس اطفال بنات

الفستان ذات اللون الأبيض هو ما تفضله جميع الفتيات عند ذهابهنّ إلى الأعراس لأنهنّ بذلك يعتقدنّ انهنّ يشبهنّ العروس، لذا يمكنك الحصول على هذا الفستان الأبيض مع الورود على الصدر ولتكسبي طفلتك مظهر يليق بعمرها اصنعي لها كعكة مع الطوق الملائم لسنها. 

ملابس اطفال بنات

يميل هذا اللون إلى احدى درجات السيمون، ويزيد من رقته طبقة التُل على الجزء السفلي من الفستان والفيونكة في الظهر مع الكلون الأبيض. 

ملابس اطفال بنات

 من منا لا يحب لون البيبي بلو خاصة الأطفال الذين يفضلون الألوان الزاهية، ويتميز هذا الفستان بالورود الرقيقة ذات اللون الأبيض والوردي مع فيونكة في الوسط لتحصل طفلتك على مظهر مميز أثناء تواجدها معك بأي حفل. 

ملابس اطفال بنات

ملابس للعيد 

 اذا اردتي الخروج والتنزه مع طفلتك فيعد هذا الفستان خيارًا مثاليًا، بتصميمه البسيط مع الثنيات حول الوسط، ولونه الأبيض مع تزيينه برسمة راقصة البالية، كما انه يصلح لحفلات عيد الميلاد. 

ملابس بنات اطفال

البنطال ذات اللون الرمادي الهادئ مع البلوزة البيضاء مع النقاط السوداء يليقان ببعضهما البعض ويصلحان للخروج أثناء العيد.

ملابس بنات اطفال

يليق هذا الفستان الرقيق بأجواء العيد فهو أبيض يحتوي على الورود البنفسجية الجميلة، كما انه يصلح للتنزه في الحدائق.

ملابس اطفال بنات

الأصفر الزاهي مع الزيتي يعد خيارًا رائعًا للخروج والتنزه بالعيد ويليق أيضًا في الزيارات العائلية

ملابس بنات اطفال

ملابس بنات اطفال للعطلة الصيفية

تليق هذه السلوبت الرقيقة للتنزه بالحدائق أثناء الصيف فهي سهل التحرك بها بجانب الوانها الرقيقة. 

ملابس بنات اطفال

تدرجات اللون اللبني الذاهية مع الورود الرقيقة بتلك الجامبسوت تصلح للجلوس على الشاطئ أو التنزه بالمدن الساحلية بالعطلة الصيفية. 

ملابس بنات اطفال

الفساتين الخفيفة القطنية مع الورود الزاهية تنال اعجاب الفتيات وتليق للغاية بالأجواء الصيفية مع التزيين بطوق الورود أو مشابك الشعر التي تفضلها طفلتك. 

ملابس بنات اطفال


الان لن تحتاري سيدتي  عند اختيارك ملابس بنات اطفال بعدما عرضنا لكِ آخر صيحات موضة الاطفال وكذلك معايير الاختيار التي يمكنك العودة لها دايما عند شرائك لملابس اطفالك.

الخلاصة

الملابس القطنية هي خيارك الأفضل عند انتقاء ملابس طفلتك حتي لا تتسبب بتهيج بشرة صغيرتك ولكي تمتص العرق، كذلك احرصي على الحصول على الوان ملابس هادئة لا تفسد عند غسلها، وللحصول علي مزيد من الارشادات إطلعي على المقال أعلاه.

 

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required