فوائد الفازلين للصدر المذهلة ... وتأثيره على تكبير الثدي

صحة فوائد الفازلين للصدر المذهلة ... وتأثيره على تكبير الثدي

تناسق شكل الجسد هي من أهم الأمور التي تشغل تفكير كثير من السيدات، وذلك لأن الثدي من أهم معالم الأنوثة التي تهم كل إمراه لذلك يبحثون عن كل ما يفيد تكبير الصدر وجعله يظهر بمظهر يتناسق مع الجسم ومن اهم هذه المواد الفازلين لذلك يجب أن ننصح بها جميع السيدات، ويرجع ذلك لتعدد فوائد الفازلين للصدر وفوائده المختلفة سواء كانت هذه الفائدة للشعر أو البشرة أو الجسم.

 فوائد الفازلين للصدر

فوائد الفازلين للصدر

فوائد الفازلين للصدر أمر مهم للعديد من السيدات، لذلك لابد أن نتعرف على تركيبة الفازلين وفوائده للصدر حيث أن الفازلين هو عبارة عن مادة هلامية ناتجة عن عملية تكرير النفط ولا بد من معرفة أنه يجب اختيار الأوقات المناسبة التي يتم فيها استخدام الفازلين للحصول على النتائج المرغوبة عند وضعه على الجلد والبشرة.

للفازلين  العديد من الفوائد للبشرة والشعر والصحة وغيرها من الفوائد التي تفيد الإنسان حيث أن الكثير من الأشخاص يمكن أن يستخدموا الفازلين للعناية بالبشرة كروتين يومي وذلك لكي تزداد البشرة جمالا وحيوية ونضارة كما أن فوائد الفازلين للصدر متعددة.

فوائد الفزلين للصدر المترهل

كل إمراه تتمنى أن تحصل على ثدي جذاب ومشدود ويخلو من أي ترهلات وذلك لأن الثدي عنوان الأنوثة ويمكنك تحقيق ذلك بكل سهولة، فقد  أقر الكثير من الباحثين أن استخدام الفازلين طريقة سهلة لشد الصدر والتخلص من الترهلات، يتميز الفازلين انه يعمل على تغذية أنسجة الصدر وزيادة نسبة الدهون لكي ينتج عنه صدر مشدود وبحجم مميز واليكي  وصفة الفازلين لشد الصدر والتخلص من الترهلات: 

وصفة الفازلين لشد ترهلات الصدر:

  • ملعقتين كبيرتين من الفازلين الطبي المتاح في جميع الصيدليات، كمية مناسبة من زيت اللافندر تعادل حوالي عشرين قطرة.
  • نقوم بخلط المكونات جيدا لينتج لدينا مادة كريمية متجانسة.
  • نقوم بوضع الخليط على الصدر وندهن به الصدر جيدا ماعدا منطقة الحلمة وذلك ماعدا الحلمتين.
  • قومي بتدليك الصدر بلطف من الأسفل إلى أعلى لمدة خمس دقائق وذلك حتى تمتص المنطقة الخليط بالكامل.
  • قومي بغسل الصدر بالماء الفاتر وتجفيفه جيدا بفوطة نظيفة.
  • كرري هذه الخطوات يومياً مدة لا تقل عن شهر للحصول على صدر مشدود ويخلو من الترهلات.

الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الثدي

الفازلين ومعجون الاسنان لتكبير الثدي

الفازلين ومعجون الاسنان من الخلطات السحرية التي تعمل على تكبير الصدر بشكل ملحوظ وذلك عن تجارب كثير من السيدات التي أشارت إلى ذلك وأوضحت فاعلية هذه المكونات ويمكن تحضير هذه الوصفة بكل سهولة في المنزل عن طريق تكوين خليط متجانس من الفازلين ومعجون الاسنان يشبه الكريم ونقوم بوضعه على الصدر وندلك به الصدر في حركات دائرية حتى يتشرب المادة الكريمية تمامًا ونكرر هذه الخطوات لمدة لا تقل عن شهر لكي نرى أفضل النتائج.

وهناك طرق أخرى تعتمد على دخول مواد طبيعية أخرى إلى هذه المكونات لتكون وصفة أكثر فاعلية ومن أمثلة هذه الوصفات:

  •         المكونات: ملعقتين كبيرتين من الفازلين، ملعقة كبيرة من معجون الاسنان ملعقة كبيرة من الخيار المبشور بيضة واحدة.
  •         نخلط المكونات جيدا حتى يتكون خليط متجانس وفعال.
  •         نقوم بوضع الخليط على الصدر وندلكه جيدا في حركات دائرية حتى يمتصه الصدر تمانا ونبتعد عن منطقة الحلمة تماما حتى لا نتسبب في أي حساسية.
  •         نكرر هذه الخطوات مدة لا تقل عن شهر لكي نحصل على أفضل النتائج.

فوائد الفازلين للصدر الصغير

فوائد الفازلين للصدر الصغير

 فوائد الفازلين للصدر كثيرة ومتنوعة ودائما ما يبحث عنها كلا من يهمه الأمر، ويتم استخدام الفازلين للصدر بطرق في غاية السهولة حيث انه يتم دهن الصدر بها كل يوم ولمدة شهر بحركة دائرية حتى يمتصه الجلد بسرعة وفاعلية وتعرفي على فوائد الفازلين للصدر كالآتي:

  1.        يساعد على تنعيم منطقة الصدر ومنح الجلد ملمس ناعم وجميل.
  2.        له دور مهم في عملية تكبير حجم الصدر بفاعلية وكفاءة عالية.
  3.        الفازلين يجعلك تحصلين على نتائج مشابهة لعمليات التجميل، والوصول إلى نتائج مبهرة ومرضية بشكل كبير، دون وجود أي أثار جانبية تضر بجسم المرأة عند تكبير الصدر.
  4.        يساعد على شد جلد الصدر بفاعلية وحمايته من الترهلات التي قد تصيبه.
  5.        يمنع حدوث ترهلات الصدر بل يساعد في التخلص منها.
  6.        يساعد على ظهور بشكل متناسق مع الجسم.

طرق استخدام الفازلين لتكبير الصدر

طرق استخدام الفازلين لتكبير الصدر

استخدام الفازلين من الطرق الفعالة للحصول على صدر كبير ومتناسق مع حجم الجسم، ويجعلك أكثر جمالا وإشراق، لذلك تتبع العديد من السيدات العديد من الطرق لتكبير الصدر والتي قد تكون مكلفة بعض الشيء ويمكن أن تؤدى إلى أعراض جانبية خطيرة تضر بجسم المرأة.

فالفازلين يعتبر من أسهل وأرخص الطرق التي يممن إتباعها من أجل تكبير الصدر ليناسب حجم الجسم، فتستطيع العديد من السيدات استخدامه في المنزل بطريقة سهلة وغير مكلفة، فالانتظام على استخدام الفازلين لمدة ثلاثون يوم يؤدى إلى الوصول إلى صدر أكبر ذو مظهر جذاب ومشدود وخالي من الترهلات ويتم استخدام الفازلين وفقا للطريقة الآتية:

  1.         في البداية نقوم بغسل الجسم بالماء الدافئ، ثم نقوم بأخذ كمية من الفازلين ونقوم بتدليك الصدر بها لمدة خمس دقائق تقريبا في شكل حركة دائرية لصدر بأكمله بالإضافة إلى حملة الصدر.
  2.         الخطوة التالية، نأخذ كمية أخرى من أي نوع من معجون الأسنان، ونقوم بتغطية حلمة الصدر كلها جيدا بالمعجون.
  3.         ثالث خطوة نأخذ كمية أخرى من الفازلين ونقوم بتدليك الصدر مرة ثانية دون تدليك الحلمة لمدة خمس دقائق.
  4.         نقوم بارتداء حملات صدر رياضية، بعد الانتهاء من التدليك، للمحافظة على شكل الصدر بمظهر متألق دون وجود أي ترهلات به.
  5.         نقوم بتكرار تلك الخطوات كل يوم لمدة ثلاثون يوم متصلين، للحصول على النتائج المطلوبة من تكبير الثدي، ففوائد الفازلين للصدر متعددة.

        ينصح أن يكون التدليك بعد الاستحمام وقبل النوم، لكن إذا كان الوقت غير مناسب فيمكن القيام بالخطوات التالية في أي وقت ولكن لابد من الاستمرار لمدة ثلاثون يوما على الأقل بانتظام ومن الممكن الاستمرار عليه حتى الوصول للحجم المناسب من الصدر والذي يتناسب مع حجم الجسم دون وجود أي أعراض جانبية أخرى.

أضرار الفازلين للصدر

قد يطن البعض أن استخدام الفازلين لتكبير الصدر والتخلص من ترهلاته قد يؤدى إلى الإضرار بالبشرة، ولكن هذه المعلومة غير صحيحة فالفازلين أمن تمام طالما يتم استخدامه على السطح الخارجي للبشرة، فيعمل الفازلين على تثمين الثدي بطريقة فعالة ومنحة النضارة والجمال والحيوية والتخلص من الترهلات التي قد تخفى جماله، ويرجع ذلك إلى احتوائه على مكونات آمنه تماما وصحية على البشرة دون وجود أي أثار جانبية له قد تضر بها لذلك تتعدد فوائد الفازلين للصدر والبشرة أيضا.

مقالات ذات صلة: 

تخسيس الأرداف والبطن - أفضل طرق تنحيف الأرداف والبطن بسرعة

طريقة تكبير الشفايف بالفازلين

فوائد ماء الورد للشفايف - تعرفي على أشهر الماسكات للعناية بالشفاه

 

مواضيع ذات علاقة
أسباب مرض تليف الكبد "الداء الصامت"
أسباب مرض تليف الكبد "الداء الصامت"

يعتبر مرض تليف الكبد من الأمراض الخفية، لذلك يطلق عليه احيانا بعض الأطباء " الداء الصامت"، تعرفي من خلال المقال على أضرار مرض تليف الكبد واعراضه

تعرفي على فوائد الشمندر للرجيم
تعرفي على فوائد الشمندر للرجيم

فوائد الشمندر للرجيم كثيرة لما له من خصائص غذائية تجعله اختيار جيد لإضافته إلى النظام الغذائي المتبع، فهو يحتوي في تركيبته على نسبة عالية من الألياف والماء،

فوائد زيت جنين القمح.. تسمين الوجه الأبرز
فوائد زيت جنين القمح.. تسمين الوجه الأبرز

فوائد صحية عديدة يحظى بها زيت جنين القمح، إذ يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تحفظ سلامة ومناعة الجسم، إضافة إلى علاج الهالات السوداء، وتسمين الوجه، لذا احر

5 فوائد لممارسة الرياضة في فترة الدورة الشهرية
5 فوائد لممارسة الرياضة في فترة الدورة الشهرية

التمارين الرياضية من أهم الاشياء التي يجب علينا ممارستها يوميا ، لانها تساعدنا في الوقاية من الكثير من الأمراض ، كما ينصح الاطباء بها ايضا للسيدات خلال أيام الد

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required