مرطب للبشرة المختلطة - تعرفي على أفضل مرطب للبشرة المختلطة

العناية بالبشرة مرطب للبشرة المختلطة - تعرفي على أفضل مرطب للبشرة المختلطة

الحصول على أفضل مُرطب للبشرة المختلطة هو من أهم الأمور التي يَجب على المرأة الاهتمام بها، لأن المواد التي تَستخدمها سواء أكان في تَنظيف البشرة، أو مٌستحضرات التجميل، تَجعل البشرة باهتة، وهشة، خاصًة مع طبيعة البشرة المُختلطة، وبهذا المقال وفرنا لكِ أفضل المُرطبات الطبيعية للبشرة المُختلطة، ومُرطبات يُمكن وضعها قبل الماكياج لحماية البشرة.

مرطب للبشرة المختلطة

تعتبر الخطوة الأساسية في العثور على أفضل مرطب للبشرة أيً كان نوعها، هو فهم طبيعية البشرة وما تَحتاج له حتى يَتم تَوفير أفضل مُرطب غني بالمواد والعناصر الأساسية، وبالنسبة  للبشرة المختلطة فهي تجمع ما بين البشرة الجافة والدهنية، لذا يَجب الحصول على مُرطب غير دهني ويُساعد في التَرطيب، تلك الأنواع هي أفضل المُرطبات للبشرة المُختلطة:

شيا مويستشر مرطب للبابايا وفيتامين سي - Shea Moisture 

يَحتوي على خُلاصة البابايا مع فيتامين سي، الذي يُساهم في تَفتيح البشرة أثناء التَرطيب، خفيف الوزن، وسَريع الامتصاص، يَحتوى على عامل حماية، لذا يُمكن استعماله مرتين باليوم مرة صباحًا ومساءً، لا يَحتوي على زيوت، ويُساعد في الحصول على أعلى درجة تَرطيب، ومُناسب لاستعماله ضمن الروتين اليومي للبشرة المختلطة والدهنية.

مرطب للبشرة المختلطة

كَريم مُرطب سيفورا - Sephora moisture

يَحتوي على كوكتيل رائع من خًلاصة الفاكهة تَصل نسبتها إلى 90%، بالإضافة إلى الماء، التي تَتغلغل داخل طبقات البشرة، لتجعلها مثالية ورطبة من الاستعمال الأول، ومرنة بالإضافة إلى القضاء على علامات التَقدم في العمر والخطوط الرفيعة والعميقة، ولقد أكدت الدراسات التي تم إجراءها على سيدات داوموا على استعماله لمدة 7 أيام كانت نتائجها أنه جعل البشرة أنعم بنسبة تَصل إلى 89%، وأصبحت بشرتهم أقوى بنسبة 80%.

مُرطب  سكين ميديكا - SkinMedica moisture 

تَركيبة فريدة لا تَحتوي على زيوت أو دهون خفيف الوزن، يَعمل على تَرطيب البشرة بشكل فعال وسَريع، يَحتوي على فيتامين سي وفيتامين ه، يَحمي البشرة بفضل مواد المُضادة للأكسدة، يُوصي باستعمال كل خبراء العناية بالبشرة، والأطباء لصاحبات البشرة المُختلطة، والبشرة الدهنية المٌعرضة لظهور حب الشباب بكثرة، تَركيبه خفيف وسهلة الامتصاص ومَفعوله يَدوم طويلًا.

 

مرطب للبشرة المختلطة

مُرطب شاني داردن - Shani Darden Moisturizer

يُوفر التَرطيب الكافي للبشرة المُختلطة دون أن يُسبب البثور، أو انسداد المسام، يُكسب البشرة الانتعاش والرطوبة، والتوازن، بالإضافة إلى أنه يَحتوي على مكونات طبيعية تَعمل على تَغذية البشرة، واستعادة ملمسها، وجعلها ناعمة وسلسة التعامل، لا يَحتوي على عطور، أو بارابين، بالإضافة لاحتوائه على مُستخلص الطحالب الحمراء التي تُساهم بشكل كبير في تَجديد خلايا البشرة التالفة.

كريم مرطب للبشرة المختلطة طبيعي

تَركيبة الجلد في البشرة المُختلطة، تَجعل الكثير من السيدات تَبحث عن أفضل كريم مُرطب يًحتوي على مكونات طبيعية للمساعدتها في ترطيب بشرتها بشكل طبيعي وسهل، ومن أهم تلك المرطبات ما يلي:-

مُرطب تاتا هاربر ووتر لوك - Tata Harper Water Lock Moisturizer

غني عن التَعريف لأنه الأفضل بين المُرطبات الخاصة بالبشرة المُختلطة، الدهنية، والعادية، سريع الامتصاص، ويُساعد في ببناء حاجز للبشرة يٌساعدها في الحفاظ بالماء والتَرطيب، تَركيبته القوية تَعمل ضد البهتان، وخالي تمامًا من السيليكون، وحمض الهيالورونيك، يُعطي البشرة التَرطيب الذي تَستحقه، نباتي 100%، وخالي من الغلوتين، وجميع مكوناته طبيعية خفيفة الوزن مثل البرتقال، وخاصة الرمان.

 مرطب للبشرة المختلطة

 

مُرطب كودالي فينوسورس -  Caudalie Vinosource 

يَحتوي على نسبة عالية من الماء قادرة على تَغيير ملمس البشرة ويَجعلها ناعمة وسلسة في خلال دقائق، يُساهم في تَهدئة البشرة من الاحمرار، ويَعمل على حمايتها وتَقويتها، تَركيبته طبيعية بنسبة 98%، لذا يُمكن استعماله دون الخوف من الآثار الجانبية التي تَتركها المُرطبات الأخرى، ويُعتبر هو أفضل المُرطبات التي تٌكسب البشرة الانتعاش، والنعومة، والتَغذية في آنٍ واحد.

مُرطب جويس بيوتي - juice beauty

امنحي بشرتك دفعة قوية من الانتعاش بلمسة بسيطة من أفضل مُرطب غني بعٌصارة الفاكهة، لا يَسد المسام، خفيف الوزن، يَحتوي على مجموعة من المُواد المُضادة للأكسدة، والطحالب، ومزيج العنب والرمان، وعصير الصبار المٌنعش، يُنصح به خبراء العناية بالبشرة، والأطباء لأنه آمن سريع الامتصاص، ويُوفر للبشرة التَرطيب الذي تَستحقه في غضون دقائق بسيطة، بشهادة جميع السيدات التي داومت على استعماله، أكدت أنه هو الأفضل الذي يَتفهم جيدًا طبيعية البشرة المُختلطة ويَمنحها ما تَستحقه.

أفضل مرطب للبشرة المختلطة

تُعد المُرطبات التي لا تَسد المسام هي الأفضل للبشرة المُختلطة، لأنها لن تؤدي بعد ذلك لظهور البثور، لذا يَجب مراعاة أن يَكون المُرطب غير زيتي ولا يَحتوي على الإطلاق على دهون، وتَمتصه البشرة بسرعة، ويُساعد في جعل البشرة أكثر رطوبة، ومن انواع هذه  المرطبات:

مُرطب بيو كريم - Bio Moisture Boost Cream

يَترك البشرة رطبة وناعمة كالحرير، يساعد في طرد سموم البشرة، ويَعمل على حمايتها من عوامل الجو الضارة، بالإضافة إلى أنه يَقضي على البقع الداكنة، ويُساعد في جعل البشرة مُتوهجة، و صحية، وناعمة كالحرير، يُساهم في تَوفير التَرطيب الكافي الذي تَحتاج له البشرة المُختلطة دون أن يَتسبب في لمعانها، خفيف الوزن، خالي من العطور.

مُرطب شيسيدو - SHISEIDO moisture 

أقوى المُرطبات التي تٌوفر للبشرة التَرطيب المُكثف الذي يَدوم لمدة 24 ساعة، يَعمل على تَقليل المسام، ومُناسب لجميع أنواع البشرة، لا يَحتوي على أي زيوت، وتَركيبته تُساعد في إخفاء عيوب البشرة، قطرتين فقط على البشرة كل يوم ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة صباحًا ومساءً كافية لتَغيير ملمس البشرة وتَعزيز صحتها للأفضل.

مُرطب د دينيس غروس - Dr Dennis Gross moisture 

من أفضل الكريمات في التَرطيب وفي علاج البشرة من ظهور علامات التَقدم في العمر والخطوط الرفيعة والعميقة، خالي من الزيوت، ويَحتوي على حمض الستريك، يُنقي البشرة، ويُرطبها ويُقلل من ظهور المسام، لطيف على الجلد، ويُزيل كل خلايا الجلد الميت، ويَعمل على تَجديد وتَعزيز البشرة وهذا بفضل وجود حمض اللاكتيك.

 

مرطب للبشرة المختلطة

مُرطب للبشرة المختلطة قبل المكياج

التَرطيب قبل وضع المكياج يَحمي البشرة من أضرار الماكياج، ويُحافظ على نضارتها، لذا يَجب اختيار مُرطب يَتناسب مع طبيعة البشرة بدون أن يَتركها بمظهر لامع، ودهني، خفيف الوزن.

مُرطب سيتافيل - Cetaphil  moisture 

يُمكن استعماله كمرطب يومي قبل وضع الماكياج لأن البشرة تَمتصه بسرعة، مُختبر طبيًا من قبل خبراء الجلد، ويُنصحوا باستعمال كَطبقة حماية قبل تَطبيق الماكياج، يساعد في التَرطيب الفوري للبشرة بشكل مٌكثف، يَحتوي على حمض الهيالورونيك، ومجموعة قوية من المُرطبات.

مَرطب نيتروجينا - Neutrogena moisture 

يًحتوي على تَركيبة رائعة صديقة للبشرة المُختلطة لا تَحتوي على زيوت أو دهون، بالإضافة إلى أنه يَتحكم في إفراز الزيوت، وتَمتصه البشرة دون أن تَتسبب في سد المسام، ويَتحكم في اللمعان، يَتم استعمال كمية قليلة منه وتَطبيقها على الوجه بالكامل والرقبة، ويُمكن استعماله في الصباح قبل الماكياج، وقبل الخلود للنوم مٌباشرة.

مُرطب  إلتا ام دي لأشعة الشمس فوق البنفسجية -  Elta MD UV Daily  Moisture 

لا يَحتوي فقط على مواد عالية التَرطيب بل أنه يَحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس، وعوامل الجو الضارة، لذا يُعتبر من أفضل المُرطبات قبل وضع المكياج، لا يَحتوي على البارابين، أو زيوت، تَركيبته شفافة، سريع الامتصاص، ويُوفر أعلى درجة تَرطيب يَدوم طويلًا، مكوناته طبيعية تٌحسن من ملمس البشرة، وتُساعدها في استعادة ملمسها اللين، مع تَقليل التَقشير.

وفي الختام في حالة رغبتك في الحصول على مرطب للبشرة المختلطة يجب عليكي الحرص على احتوائه على مكونات طبيعية حتى لا يَتسبب في انسداد المسام أو في لمعان البشرة، بالإضافة لاختيار المُرطب الذي يسمح باستعماله مرتين باليوم صباحًا ومساءً".

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على إزالة شعر بالليزر
تعرفي على إزالة شعر بالليزر

إزالة شعر بالليزر هو أحد الاجراءات التجميلية الشائعة وذلك عند عدم الرضا عن الشمع أو الحلاقة وذلك لازالة الشعر، ويتم تركيز حزم من الضوء على بصيلات الشعر .

فوائد ماء الورد للمنطقة الحساسة
فوائد ماء الورد للمنطقة الحساسة

فوائد ماء الورد للمنطقة الحساسة يمكن أن تغفل عنها الكثير من الفتيات الغير مستخدمين لها، ولكن فوائدها للمنطقة الحساسة والجسم كثيرة، حيث تصلح لجميع أنواع البشرة.

طرق علاج حب الشباب بالليزر
طرق علاج حب الشباب بالليزر

حب الشباب هو معركة يخوضها الكثيرين وهي غير مرتبطة بفترة عمرية ،ومن من أبرز هذه الطرق هي علاج حب الشباب بالليزر وفيما يلي على موقع ستات سنقدم لكي التفاصيل

طريقة عمل حمام البخار الهندي للبشرة وفوائده المذهلة
طريقة عمل حمام البخار الهندي للبشرة وفوائده المذهلة

هل أنتي من محبي التجدد والتألق دائما إذا كنتي هذه السيدة فتبقى طريقة عمل حمام البخار الهندي من الطرق التي يجب الحرص عليها والقيام بها للحصول على العديد

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required