أسعار باقات انترنت شبكات فودافون واورنج والمصرية للاتصالات واتصالات

أسعار باقات انترنت شبكات فودافون واورنج والمصرية للاتصالات واتصالات

آخر تحديث : الجمعة ٢٢ يناير ٢٠١٩

باقات انترنت الجيل الرابع، مصطلح يتردد كثيرا في الفترة الأخيرة، ونسمعه بصورة مستمرة هذه الايام، ولكن هل تعرف ماهية هذا المصطلح وما هو الفرق بين الجيل الرابع والجيل الثالث؟ وما هي اسعار باقات الانترنت للشبكات الاربعة؟ هذا ما سنعرضه لكي سيدتي من خلال موقع ستات، فتكنولوجيا الجيل الرابع، تمنحك سرعة أعلى أثناء استخدام الانترنت، بما يعادل 10 أضعاف سرعة الانترنت، مع تكنولوجيا الجيل الثالث، وهو ما يترتب عليه سرعة تحميل أكبر، ومشاهدة أوضح لمقاطع الفيديو، دون مشاكل التحميل المعتادة، بالإضافة إلى السرعة المذهلة في ألعاب الفيديو، مما يتيح لك فرصة أكبر في الاستمتاع بالألعاب على هاتفك المحمول، وتعتمد تكنولوجيا الجيل الرابع "4G" ،على سرعة مذهلة في نقل البيانات، بينما تعتمد تكنولوجيا الجيل الثالث '3G"، على الخدمات الصوتية، وهذا واحد من الفروق الجوهرية، بين الجيلين، وقد نتج عن استخدام تكنولوجيا "4G" في مصر، زيادة كبيرة في استخدام الانترنت، مما ساهم في ازدهار التنمية في عدة مجالات بالدولة، نظرا لأن كل استخدام زائد للإنترنت بنسبة 10%، يساهم في الاقتصاد المحلي بنسبة 1.2%، وهي نسبة لا يستهان بها على الإطلاق. باقات انترنت

أسعار باقات انترنت "4G" اورنج مصر:

قامت شركة اورنج مصر بتقديم عدة عروض مميزة لعملائها وهي:

  • الحصول على 4 أضعاف استهلاك اليوم من الانترنت، اليوم التالي وذلك عن طريق الاتصال #4# لتحصل على هديتك.
  • بمجرد استبدالك لشريحة اورنج التي تعمل بتكنولوجيا K"4G" تحصل على 500 ميجا بايت اضافية.
  • تقدم الشركة أيضا لعملائها، عدة باقات وهي اورنج ايجل واورنج بانثر 65، وايضا اورنج دولفين 65، وتستطيع الحصول من خلال تلك الباقات، على خصم 50 جنيه لمدة 10 أشهر.
  • تقدم اورنج أيضا عرضا قيما على هاتف Tecno N9 ، حيث يمكنك الحصول عليه من خلال اقرب فرع للشركة، أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني للشركة، بسعر 999 جنيه مصري، بدلا من سعره الاصلي، والذي يقدر بـ1500 جنيه مصري.

باقات انترنت

أسعار باقات انترنت "4G" اتصالات مصر:

  • عملاء اتصالات لا يحتاجون لاستبدال الشرائح فكافة الشرائح مصممة للعمل على تكنولوجيا الجيل الرابع بالفعل فقط تحتاج لهاتف جديد يدعم استخدام الجيل الرابع.
  • تقدم اتصالات لعملائها نظام 4 أضعاف الانترنت بمجرد تجديد الباقة أو الاشتراك في واحدة من باقات "كونيكت، سوبر كونيكت، حكاية، حكاية مكس، دماغ تانية".

باقات انترنت

أسعار باقات انترنت "4G" المصرية للاتصالات "WE":

شركة المصرية للاتصالات الشبكة الرابعة والتي خاضت المنافسة منذ فترة قصيرة قدمت عدة عروض لجذب العملاء وهي :

  • باقة1 جيجا بايت بسعر 10 جنيه شهريا.
  • باقة 2.5 جيجا بايت بسعر 20 جنيه شهريا.
  • باقة 6 جيجا بايت مقابل 40 جنيه شهريا.
  • باقة 18 جيجا بايت مقابل 100 جنيه شهريا
  • باقة 40 جيجا بايت مقابل 200 جنيه شهريا.
  • للحصول على 25 ميجا بايت يوميا يتم خصم 1 جنيه من الرصيد بصورة يومية.

باقات انترنت

أسعار باقات انترنت "4G" فودافون مصر:

لم تقدم فودافون لعملائها أي عروض خاصة باستقبال التكنولوجيا الحديثة "4G" واكتفت بالعروض السابقة من الشركة وان كانت قد قامت بعمل بعض التعديلات الطفيفة لبعض عملائها وهي:

  • قدمت فودافون مصر عرضا على هاتف Vodafone Smart Turbo 7 ويدعم الهاتف تكنولوجيا الجيل الرابع ويمكن الحصول عليه من خلال فروع الشركة بسعر 1300 جنيه مصري فقط.
  • كما قدمت الشركة لعملاء فودافون RED هدية مجانية بمناسبة بدء استخدام تكنولوجيا الجيل الرابع وهي 4 جيجا بايت انترنت مجانا.

تزامن الاعلان عن بدء استخدام تكنولوجيا الجيل الرابع "4G" ، مع الاعلان عن زيادة الضريبة المضافة، على كروت الشحن، مما أدى لحالة غضب في الشارع المصري، الأمر الذي أدى بدوره لعدم تحقيق التكنولوجيا الصدى المتوقع، حيث أن غالبية مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، يعملون بنظام الكارت، وتقدر نسبتهم بما يقرب 90%، من مستخدمي الهواتف المحمولة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة