ديب فريزر - افضل انواع الديب فريزر النوفروست في مصر

ديب فريزر - افضل انواع الديب فريزر النوفروست في مصر

آخر تحديث : الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

أصبح المٌستهلك في الآونة الأخيرة حريصًا للغاية عند شراء الأجهزة الكهربائية، ويرغب دائماً في الحصول على أفضل الأجهزة بالممُيزات والسعر الذي يريده، وأكثر ما يَبحث عنه المُستهلكون ويسألون عن مواصفاته في الآونة الأخيرة عن ما هو افضل انواع الديب فريزر وأسعارها في مصر 2020.

افضل انواع الديب فريزر

من أجل الحصول على أفضل أنواع الديب فريزر يَجب معرفة ما هي الأساسيات التي يَجب تَرتيب الشروط التي يَجب توافرها فيه قبل اتخاذ قرار الشراء، وما هي إمكانياته في الأسعار، وما هو النوع الذي يَرغب في شراؤه حيث يوجد أنواع كثيرة من الديب فريزر منها النوفروست، والديفروست، ومنها الأفقي والرأسي، وبهذا سَيستطيع المُستهلك أفضل أنواع الديب فريزر بكل سهولة.

الفرق بين الديب فريزر النوفروست والديفروست

يُعتبر هذا الفرق الأساسي الذي يَجب معرفته عند شراء أفضل ديب فريزر بين اختلافات أخرى كثيرةشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أولًا: الديب فريزر الديفروست

من أهم مُميزاته أنه لا يقوم بتَكوين الثلج، لأنه يَعمل بنظام إذابة الثلج بشكل تلقائي، ويُعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع التي يَختارها المُستهلك، لأنه لا يَحتاج للَتنظيف المُستمر لإزالة الثلج، والذي يَجعل ست البيت تشعر بالتعب من قيامها بهذا الأمر، وهذا يَرجع لوجود سخانات بجوانبه، تُساهم في إذابة الثلج، ولهذا يَجب ألا يَتم فصل الكهرباء عنه إلا في حالة التَنظيف يَتم إفراغه تمامًا، ثم فصل الكهرباء وتَنظيفه، والانتظام لمدة ساعة ثم إعادة تَشغيله مرة أخرى.

ثانيًا: الديب فريزر نوفروست

هذا النوع هو عكس الديفروست تمامًا، لأنه يُكون ثلج في كل مكان به في الأدراج وبالأسفل، بالجوانب أيضًا، وبالطبع سيَحتاج إلى التنظيف للتخلص من كميات الثلج الزائدة، ولتَنظيفه تَحتاج ست البيت إلى فصل الكهرباء عنه، والانتظار إلى أن يَذوب الثلج تمامًا، ثم القيام بتَجفيفه تمامًا باستعمال قطعة من القماش، مع الحرص على عدم استعمال أي أدوات تَتسبب في خدش أو ثقب الديب فريزر، ويُمكن الاستعانة بالخل وكربونات الصودا في تَنظيف أي نوعًا من الاثنين.

افضل انواع الديب فريزر

أنواع الديب فريزر

من أهم النقاط التي يَجب على المرأة حسمها قبل اتخاذ قرار شراء الديب فريزر هو تَحديد النوع الذي تُريد الحصول عليه

حيث يوجد نوعان من الديب فريزر أفقي ورأسي وكلًا منهما يَتَميز ببعض المُميزات وبالطبع يتوفر بهما عيوب يَجب عليها أن تَعلم به الديب فريزر

أولًا: الديب فريزر الافقى

هذا النوع هو الأكثر شيوعًا في الشراء، حيث يتَميز بسعره المناسب، بتصميمه الرائع، وتوفره بالكهرباء، وقدرته العالية على التَجميد والأهم من كل ذلك أن سعته الداخلية تُساهم في تَخزين كمية كبيرة من المواد.

وتَظل عيوبه، أنه لا يتوفر فيه إمكانية ذوبان الثلج بالطريقة التلقائية، ويَحتاج للعناية الخاصة بالتنظيف أولًا بأول للتخلص من الثلج الزائد، بجانب أن حجمه الخارجي تأخذ مساحة كبيرة من الغرفة

وبالتالي لن تَستطيع جميع السيدات الحصول عليه، بجانب أن ست البيت لن تَستطيع مشاهدة جميع المحتويات بداخل الديب فريزر لأنه لا يَتوفر به أدراج وبالتالي قد تُصبح الأطعمة مُعرضة لتَغير طعمها أيضًا.

ثانيًا: الديب فريزر الرأسي

على الرغم من غلاء سعره الذي جعله ضمن عيوبه، إلا أنه من أفضل أنواع الديب فريزر التي يمكن للمرأة أن تَثق في شراؤها إن توفر معها سعره، حيث يَحتوي على أدراج تُساهم في تَقسيم أنواع الطعام، وحجمه يُمكن وضعه في أي مكان، بالإضافة إلى أنه يَحتوي على خاصية ذوبان الثلج التلقائي التي لن تَجعل المرأة تُعاني معه بالتنظيف المُستمر فيمكن أن تَكتفي بتنظيفه مرة واحدة كل شهر عند شراء ما يَلزم البيت، ولم تَظهر عيوب للديب فريزر عيوب سوى أنه يَستهلك كهرباء أكثر من الأفقي، وسعره ليس في متناول الجميع لأنه غالي.

افضل انواع الديب فريزر

اسعار الديب فريزر فى مصر 2020

يوجد ماركات كثيرة أصبحت مُفضلة من قَبل عدد كبير من المُستهلكين، وذلك نَتج من تَجاربهم مع تلك الشركات وهذه أفضل أسعار الديب فريزر

أولًا: أسعار الديب فريزر نوفروست في مصر 2020

  • ديب فريزر نوفروست 5 درج + رف به خاصية التَجميد السريع ماركة توشيبا العربي باللون الفضي، سعته 230 لتر، بالإضافة لقدرته على تَوزيع الهواء البارد بسعر 7.599 جنيه.
  • ديب فريزر نوفروست رأسي بريستيج من الكتروستار لون فضي 5 درج، يَحتوي على خاصية ذوبان الثلوج بشكل تلقائي، وتَصميم مانع للضوضاء بمقبض خارجي، ومن مُميزاته أنه سهل التنظيف، ويُمكن التَحكم في درجة البرودة بسعر 5.550 جنيه.
  • ديب فريزر نوفروست رأسي 5 درج + رف لون ذهبي بسعة 230 لتر، يَحتوي على خاصية التَجميد السريع، بالإضافة إلى أنه يَقوم بتوزيع الهواء البارد، تَصميمه رائع مانع للضوضاء، بسعر 7.895 جنيه.
  • ديب فريزر نوفروست من توشيبا 4 درج + رف سعة 195 لتر، باللون الفضي، يَتوفر به خاصية التَحميد السريع، وتَوزيع مُتعدد للهواء مانع للضوضاء، تَصميمه رائع من الداخل، ويَسهل تَنظيفه من الداخل، بسعر 6.975 جنيه.

ثانيًا: أسعار الديب فريزر ديفروست في مصر 2020

  • ديب فريزر رأسي من الكتروستار باللون الفضي 4 درج مقبض خارجي من الباب، مناسب للكميات الثقيلة، ويَسهل تَنظيفه، وتَصميمه رائع، ولا يستهلك كهرباء، وكفاءته كبيرة جعلته من أفضل أنواع الديب فريزر فى مصر، وسعره مناسب للجميع 3.799 جنيه.
  • ديب فريزر رأسي من الكتروستار فضي 5 درج شفاف ويَسهل الوصول للأطعمة حتى وإن كانت بالأسفل، يَحتوي على نظام تَوزيع للبرودة بسعر 4.695 جنيه.
  • ديب فريزر رأسي من ألاسكا لون أبيض 5 درج سعة 242 لتر، ارتفاع 154 سم، يَحتوي على إنذار ضوئي يُوضح ارتفاع درجة الحرارة، وله جسم مُعالج ضد الصدأ، سعره 4.749 جنيه.

افضل انواع الديب فريزر

أسعار ديب فريزر كريازى في مصر 2020

هذه الماركة استطاعت أن تَحصل على ثقة عدد كبير من العملاء نظرًا لجودة تَصنيعها، وتَوفر جميع المُميزات التي تَحتاج لها ست البيت بأسعار في متناول الجميع، وهذه قائمة بأسعار ديب فريزر كريازى في مصر 2020

  • ديب فريزر كريازي رقمي 6 درج، بخاصية منع تَكون الثلج، وسعته 250 لتر، يَحتفظ بالأطعمة لأكبر وقت مُمكن سعره 2800 جنيه.
  • ديب فريزر كريازي أفقي سعة 217 لتر يَعمل بأحدث التقنية حيث أنه يَحتوي على تَنبيه غلق الباب، قفل أمان للأطفال، ومُقاوم للصدأ سعره 5.900.

افضل انواع الديب فريزر

أفضل النصائح للحفاظ على الديب فريزر أيً كان نوعه

هناك بعض النصائح الهامة الواجب إتباعها للمساهمة في في الحفاظ على الديب فريزر لسنوات طويلة بدون مشاكل منها ما يلي :-

  • اختيار المكان المُناسب لوضع الديب فريزر يُزيد من عمره، لذا يَجب إبعاده تمامًا عن أي مكان به حرارة.
  • للحفاظ على حالته الداخلية والخارجية يَجب الحرص على تَنظيفه بشكل روتيني، واستعمال الخل وكربونات الصودا، وبالطبع فصله من الكهرباء قبل التنظيف، وعدم تَشغليه قبل مرور ساعة على التنظيف حتى يُصبح جاف تمامًا.
  • وضع الطعام في أكياس مُحكم الغلق لا تَسمح بوقوعها على الأرض.
  • عدم فتح وغلق الديب فريزر بدون حاجة لأنه يَسمح بإخراج الهواء وبالتالي سيؤثر تأثيرًا سلبيًا على برودة الأطعمة.
  • التأكد من إغلاق الباب جيدًا، وعدم ملأ الديب فريزر بأكثر من طاقته حتى تَتم تَوزيع البرودة كما يَجب.

اقرأي ايضا:كل ما تريد معرفته عن ديب فريزر كريازى

اقرأي ايضا:سعر ديب فريزر توشيبا 5 درج - المميزات والعيوب وأفضل سعر في السوق


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا
  • setaat user عضو/ة 2018-12-28 13:52:47
    مقال جيد مشكورين على المجهود لكنى انوه الى عاملين مهمين ينبغى ادراجهم ١-بلد منشاء الموتور ٢-تصنيف استهلاك الكهرباء
  • setaat user roteblumen 2019-06-27 21:03:30
    الاسكا الصيانة بتتطلب ٢٠٠٠ج نيه تم
  • setaat user mina kamal 2019-07-25 00:15:44
    نصيحه محدش يشترى اى حاجه من كريازى ده فريزر كريازى ال 6 درج المنتج تالف وبيكون تلج وصيانه زفت وحجتهم بايظه https://www.youtube.com/watch?v=ZVvqpoWfkSU
  • setaat user يعني كاتبين كريازي رقم ١ ازاي انها زهقت من اللمبة الحمرة اللى كل شوية يبطل تبريد ياريت افضل ماركة غيره ايه 2019-10-21 03:32:23

  • التقيمات

    مقالات مشابهة