ملابس محجبات شتاء 2018-بالصور-وما هي ألوان شتاء 2018

ملابس محجبات شتاء 2018-بالصور-وما هي ألوان شتاء 2018

آخر تحديث : الجمعة ١٤ يوليو ٢٠١٩

مع حلول فصل الشتاء تبدأ المحال التجارية بعرض ملابس محجبات شتاء 2018، ومن المعروف أن فصل الشتاء من الفصول التي يفضلها المحجبات وذلك لتوافر العديد من العناصر الفضفاضة التي تناسبهم، فعلى سبيل المثال يوجد البالطو والسترات الفضاضة بالوان واشكال مختلفة،ويعتبر تنسيق ملابس الشتاء أسهل بكثير من تنسيق الملابس الصيفية للمحجبات،وعادة يحمل معه كل موسم شتاء ألوان ودرجات معينة، لذا يأتي هذا الموسم بألوان أساسية والتي تساعدك على الظهور بلوك عصري وأنيق، لذا تعرفي على الأنسب لك هذا العام، مع الوان موضة شتاء 2018.

ملابس محجبات شتاء 2018

  • البالطو :من القطع الأساسية التي ينصح بتواجدها في دولابك في فصل الشتاء، وإذا كنتي لم تقتني واحد بعد فإحرصي على شرائه وسوف نساعدك في ذلك، وتأتي أهميته وخاصة للمحجبات في كونه موجود منه الطويل والقصير أيضا حسب ذوقك، كما أنه هيساعدك بشكل كبير في الشعور بالدفء والأناقة معا، وتتعدد ألوان البالطو ويوجد منه العديد من الألوان والقصات، فعلى سبيل المثال نجد البالطو الأسود والبالطو الكاروه، وينصح خبراء الأزياء بضرورة تواجد بالطو أسود في دولابك لأنه يمكنك إرتداءه صباحا أو ليلا وسيمنحك المظهر الجذاب الذي ترغبين فيه.
ملابس محجبات شتاء 2018
  • الجاكت : من القطع الأساسية كذلك التي ينصح بإقتناءها في فصل الشتاء، ويوجد منها العديد من الألوان والأشكال وكذلك بتتنوع القماشة سواء كان صوف أو كتان، كما أنه بيمنح مظهر جذاب للمحجبات، ومن الألوان الأساسية التي ينصح بشرائها الأسود والجملي وكذالك الالوان التي تناسب شخصية كل امراة.
جاكت
  • الشال أو الكوفيه : من العناصر الضرورية في فصل الشتاء فبجانب الدفء التي تمنحه، ستساعدك في تغيير شكل الملابس الموجودة في دولابك، وتتنوع أشكالها فيوجد منها الكاروة ويوجد منها الأشكال السادة بالوان مختلفة، كما يوجد الكوفيه متعددة الألوان يمكنك إرتدائها على بالطو سادة لطلة أكثر جرأة واكثر اناقة.
scarf
  • الجوانتي : نعم هو من القطع التي ستشعرك بالدفء في فصل الشتاء، وستحافظ على يديكي من تعرضها للجفاف، وبالطبع أظافرك التي قد تتعرض للكسر في فصل الشتاء، لذا فالجوانتي من القطع التي ستحافظ على أظافرك، ويوجد منها أشكال كثيره غير الشكل التقليدي الذي تكونين قد اعتادتي عليه والمصنوع من الصوف، فيوجد جوانتي من الجلد، كما يوجد ايضا جوانتي من غير أصابع ولكل منهم جماله وشياكته.
gloves
  • البوت: من الأحذية المهمة وينصح بضرورة تواجدها في دولابك خلال فصل الشتاء، فهي تعطي طلة أنيقة إلى أبعد الحدود، ويوجد منها العديد من الألوان والأنواع والأشكال، ويوجد منها الطويل والقصير، كما يوجد الهاف بوت لطلة عملية أكثر.
boot women Cardigan
  • البلوفر الفضفاض: من العناصر المهمة في فصل الشتاء، ويعتبر مناسب ومتماشي مع جميع الأجسام سواء كنت نحيفة أو معتدلة أو سمينة بعض الشئ، ويمكن إرتدائه فوق بنطلون جينز ضيق، ويمكن إرتدائه فوق فستان طويل، كما يمكن إرتدائه على جيب وبوت.
البلوفر الواسع

ألوان الموضة لشتاء 2018

ألوان الموضة لشتاء 2018 تميزي عن غيرك بمعرفة ألوان موضة شتاء 2018 وكوني أنيقة دوما، ومن المعروف أن هذه الألوان تم إعتمادها من قبل خبراء الموضة العالميين في أسبوع الموضة بنيوريك لشتاء 2018، ومن هذه الألوان :
  • اللون الرمادي الداكن sharkskin
  • اللون الوردي الداكن المائل للإحمرارdusty cedar
  • اللون البيج المائل للكافيه
  • الأخضر الداكن lush meadwa
  • الأزرق الداكن riverside


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة